أردرويد

أوّل صور حيّة لهاتفي “جالكسي نوت 5” و “اس 6 ايدج بلس”

شاهدنا خلال الأسابيع الماضية الكثير من الصور المُسرّبة لهاتفي سامسونج القادمين: “جالكسي نوت 5” Galaxy Note 5 و “جالكسي اس 6 ايدج بلس” S6 Edge Plus. لكن اليوم انتشرت أوّل صور حيّة (فعلية) للهاتفين.

بالنسبة لهاتف “نوت 5″، نُلاحظ أنه ورغم حصوله على الإطار المعدني من سلسلة “اس 6” إلّا أنه ما زال مُحافظًا على الشكل العام لسلسلة “نوت”، ولو نظرت إليه من الجهة الأمامية فهو يبدو مُشابهًا بشكل كبير لهاتف العام الماضي “نوت  4”.

أما بالنسبة لـ “اس 6 ايدج بلس” فلا توجد أية مُفاجآت من أي نوع هُنا، فهو عبارة عن نسخة كبيرة من “اس 6 ايدج” وذلك كما توقّعنا وكما عرفنا من التسريبات السابقة.

من المتوقّع أن يتم الإعلان عن كلا الجهازين في 12 آب/أغسطس القادم. تستطيع الاطّلاع على مُلخّص المواصفات المتوقّعة لجالاكسي نوت 5 عبر هذا الرابط.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

25 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • انك تعطي قيمة لمن لا قيمة له.تجاهل النكرة فقط

    • نعم يا أخي أنت سبقتني فعلا وذكرت ما كنت أريد قوله بأن الهاتفين نسخة مكبرة من آيفون 6 العملاق
      حتى موظف سامسونغ الذي صورهما في الشركة يحمل هاتف آيفون 6 والذي اتضحت صورته في انعكاسه على شاشة الهاتفين .
      موظفو سامسونغ أدركوا حقيقتها لكن ما زال بعض المتعصبين منخدعين وراء دعاياتها الكاذبة

      • لا حبيبي أستعملو كميرة الأيفون لكي لا تبان كل تفاصيل الجهاز و تكون الصورة غير واضحة
        هي طريقة جديدة في التسريبات بدأ اتباعها منذ صدور الأيفون 6 لتوفير عناء تمويه الصورة و تخفيض دقتها و ابقاء بعض التفاصيل لتسريبات قادمة 🙂

      • فعلا كرهك لسامسونج يضحكني…
        نحب سامسونج.. لا تحبها انت ابتعد عن متابعة أخبارها.
        لا تستطيع طبعا لأنها دائما الافضل رغم بعض النقط السلبية.

    • أخجلتم تواضعنا
      الله يحلي أيامك ويجعلها كلها فرح وسرور في طاعته
      بس لا تنسى النقطة (.) بعد Dr في المرة القادمة .

  • منشوق ومتحمس الى اقصى درجة .هاتف فقط للنخبة وللذين يفهمون معنى النوت فقط للنخبة.

  • انا من عشاق سلسلة النوت بشكل كبير لكن بصراحة لا اخفى عليكم خيبة املي من النوت 5 من ناحية الشكل فما هو الا اس 6 مكبر .. اردت ان تجعل سامسونغ نماذج سلسلة النوت مختلفة عن البقية وان تجتهد فيها اكتر لكن عشاقها من ناحية العدد لا بأس به .
    عموما ننتظر الاعلان ونجرب الهاتف ونشوف

    • أشاركك نفس الشعور ،النوت5 كان خيبة كبيرة على كافة الأصعدة بالنسبة لشركة عريقة بحجم سامسونج.
      لذلك صرفت نظر عن الجهاز حتى من قبل الإعلان عنه وسأنتظر عام أخر لرؤية النوت6 وهي أخر فرصة لسام لتحسن من وضعها وترضخ لمطالب جمهورها العريض.

  • ننتظر الإعلان عن هذا الهاتف المميز، و أغرب ما سمعته هو أنه IPhone 6 مكبر، و لكن بصراحة هذا الأمر لا تدركه إلا عين الحاقدين، لا يوجد ذرة شبه بينهما و بالنسبة لمن هو الأفضل مجرد فقط أن الشاشة Super Amoled يجعله أفضل من iPhone 6 plus ذو شاشة IPS الشاحبة ناهيك عن باقي الأمور التي يتفوق عليه بها أيضاً، هناك قاعدة عند محبي آبل (الحاقدين و ليس الجميع) إذا فزنا فزنا و إذا خسرنا فزنا أيضاً، المهم عدم الاعتراف بالهزيمة أمام سامسونج و التي هي الحقيقة الواضحة للجميع عدا المتعصبين.

  • يا جماعة الخير …كفانا مهاترات وتعصب وكأننا لا نقدر لن نتناقش بدون تعصب ….القصة ومافيها ان جهاز النوت هو فخر وقمة منتجات سامسونج في الموبايلات وهو الجهاز الذي يعتبر متميزا بكل شيء وقد عانى الجهاز من بعض المشاكل ولكنها قد حلت في نوت 3 جزئياً وفي النوت 4 كلياً …اضافة الى ان النوت 4 متميز بجدارة من خلال تصميم الاطار المعدني ذو النتوئات الجميلة والعملية ناهيك عن مواصفاته الخارقة ….وانا شخصياً وغيري توقع ان النوت 5 سيكون نسخة مطورة عن ال 4 اي بنتوئات اجمل واكثر عملية ….اما ان يأتي النوت 5 بتصميم منسوخ من شقيقه الاصغر جالاكسي 6 فهذا غير عادل بحق سمعة النوت وبحق معجبي النوت ….هذه غلطة كبيرة من سامسونج ولا ادري ماقصتهم في التصميم..كان يجب ان يكون النوت 5 ثورياً ومتميزا أكثر في التصميم لانه اشكال النوت التي سبقته كانت متشابه جداً ….اتمنى من سامسونج ان تجتهد اكثر في التصميم.

%d bloggers like this: