أردرويد

أول نظرة على تصميم هاتفي Nexus 2016

ننتظر أن تُعلن جوجل خلال الربع الأخير من العام عن هاتفيها الجديدين من سلسلة نيكسوس Nexus وهما من صناعة شركة اتش تي سي HTC التايوانية، في تعاونٍ بين الشركتين انتظره الكثيرون طويلًا.

وفقًا للتسريبات السابقة يحمل الهاتفان اسمي Marlin و Sailfish وسيأتي الأول بمواصفات قوية، والثاني بمواصفاتٍ متوسطة.

موقع Android Police الذي نشر الكثير من التسريبات حول الجهازين، نشر أيضًا صورة جديدة هي ليست صورة فعلية، لكنه تصميم قام به الموقع للشكل المفترض للهاتفين وفقًا للوصف الذي حصل عليه من مصادره.

ونرى في الصورة التي لم يوضح الموقع فيما إذا كانت لهاتف Marlin أو Sailfish، بأن الهاتف مصنوع من المعدن مع لمسة HTC المعروفة وبعض الزوايا والانحناءات في الجهة الخلفية. ويبدو كأن الهاتف يحمل جزءًا زجاجًيا في النصف الأعلى من الجهة الخلفية قد يكون الهدف منه إعطاء الهاتف تصميم ملفت للنظر من خلال لمعان الجزء العلوي بحسب الضوء.

nexus2cee_nexuswm-1نرى أيضًا حساس البصمة في الجهة الخلفية، والكاميرا غير بارزة، وقد تم إعادة تصميم أزرار التنقل كي تصبح باللون الأبيض في تأكيد لإشاعات سابقة أن جوجل تعتزم تغيير شكل أزرار التنقل.

على أية حال، تجدر الإشارة مجددًا بأن هذا تصميم تم وضعه بناءً على وصف، وبالتالي فهو لا يعكس التصميم الفعلي للجهاز، كما أن الصورة وحتى لو كانت أقرب إلى الواقع فنحن ما زلنا قبل أشهر من إطلاق الجهاز ومن الممكن أن تطرأ تغييرات وتعديلات عديدة على التصميم.

ما رأيك بالتصميم لو صح؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • بصراحة أشعر أنه آيفون و لكن تم إزالة الزر من الأسفل و وضعه خلف الجهاز.
    هذا لا يبدو تصميما مناسبا أو على الأقل لا يبدو أنه سيكون التصميم النهائي و لا بأي شكل كان.

  • اتمنى انهم يسوون شريحتين و لا ينسون ir ينفع لريموت

  • هههههههه واضح من تصميم إنه حاول تقليد الآيفون لاكن خرب عليهم
    ??????????

%d bloggers like this: