أردرويد

أول صور مُسرّبة لهاتف LG G4 Note

تسربت عدد من الصور الجديدة التي تظهر ما يبدو أنه هاتف LG G4 Note حيث يظهر بشكل واضح وبعدة لقطات.

g4-leak-5

g4-leak-2 g4-leak-3 g4-leak-4

و يُعتقد أن هذا الهاتف هو G4 Note وليس G4 حيث يبدو من الصورة الثانية وجود ما يُشبه فتحة للقلم في أعلى الجهة اليُسرى، وإن كُنّا لا نستطيع تحديد المادة التي صُنع منها الغطاء الخلفي لأن إل جي تستخدم في أجهزتها أغطية بلاستيكية ذات تصميم يُشبه المعدن، لكن نميل للاعتقاد بأن ما نراه هنا يبدو معدنًا بالفعل، وهذا يتطابق مع الشائعات التي تحدثت بأن الجهاز سيكون معدنيًا.

المُلاحظ في تصميم الهاتف أن إل جي حافظت بشكل كبير على نفس التصميم الموجود في هاتف LG G3 مع اختلافات طفيفة. حيث أن  شكل عدسة الكاميرا الخلفية وزر تشغيل الهاتف قد تغَييرا نسبياً. ومن حيث الشكل، يبدو أن الهاتف سيأتي بشاشة منحنية قليلاً.

بالنسبة لنظام التشغيل يعمل الهاتف بنسخة اندرويد 5.0.2، ويبدو أن إل جي قد قامت بتحسين واجهاتها بإضافة نكهة الماتيريال ديزاين.

بالنسبة للمواصفات العتادية فمن المُتوقع أن يعمل الجهاز بشريحة Snapdragon 810، كاميرا خلفية دقة 16 ميغابيكسل، شاشة 5.5″ إنش بدقة 2K أو 3K.

من المُتوقع ان تُعلن إل جي عن هاتفها الجديد في وقتٍ ما خلال الربع الثاني من العام الحالي.

ما رأيكم بتصميم الهاتف وشكله في حال كانت التسريبات صحيحة، هل تستطيع إل جي مُنافسة سامسونج و إتش تي سي بهاتفها القادم؟ شاركونا بالتعليقات.

المصدر

وائل طيارة

مُحب للتكنولوجيا بجميع أشكالها وتجربة كل جديد. مهتم بأمن المعلومات، تصميم الألعاب وبرمجتها، والواقع الإفتراضي.

10 من التعليقات

  • التصميم مثير للاهتمام، واعتقد انه G4 وليس G4 note، لان المتابع لاجهزة LG يعرف ان جميع الاصدارات السابقة من هواتفها فئة G والمخصصة للسوق الكوري تحتوي على أنتينا (اريال) خارجي يكون مكانه في الجهة العلوية من الجهاز، ولأن وجود قلم في اعلى الجهاز يعتبر تصميم غير مريح في الاستخدام.

  • لكن الاشاعات قالت ان نظام التشغيل هو اندرويد 5.1 و ليس 5.0.2 !!
    الفتحة العليا ليست للقلم و انما خاص للنسخة الكورية !
    لا اعتقد انه G4 او G4 note لان الجي عودتنا على الاجهزة ذات الحواف النحيفة و اعتقد انه احد الاجهزة التي قالت عنه ال جي بانها ستقوم بعدد من الاجهزة الاخرى و قد يكون احد منهم !

  • بالله صار الحين الجيل الرابع من هواتف lg و كل عام تقولو نفس الكلام سبحان الله هذاك مو قلم هذاك سلك التقاط يستعنلونه في كوريا لانهم هناك بيتفرجو على التلفزيون في هواتفهم

  • أنا أرى أن التصميم الهاتف الماضي أجمل وأكثر فخامة سواءا من الواجهة الامامية أو الخلفية
    وأكثر شيء لم يعجبني مقارنة بالهاتف الماضي هو عرض حواف الشاشة وتوحيد لون منطقة شعار الشركة
    في الواجهة الامامية بنفس اللون مع الواجهة الامامية (الاسود) بينما في الجيل السابق
    كانت بنفس لون الجهة الخلفية مما يعطي الهاتف تصميم جديد وأكثر أناقة

  • حقيقة تصاميم LG ممتازة مه انها بلاستيك ولكن سالفة الازرار إلي ورى هذه..ما دخلت مزاجي. يعني من نحف الجهاز حتى يا LG تجعلين الازرار ورى.

  • سيدي الفاضل هذه نسخة غالبا خاصة بكوريا فقط لأن عندهم شبكات الجيل الرابع Cat 6 وهي أسرع شبكة انترنت في العالم ويلزمها هذه الأنتنا Antenna لكي يعمل ..

  • فيما يتعلق بالنوت ، كفكرة ، و كمفهوم ، الذي تعودنا عليه من سامسونغ ، لا اعتقد هناك ما يمكن ان يتفوق على نوت سامسونغ في هذا المجال .
    اشد من يكره شركة سامسونغ ، يعترف انه في فئته لا يوجد له منافس اقصد النوت من سامسونغ ، بالفعل توليبفة القلم و البرامج و الرام و المعالج و الشاشة تكون دائما دائما خرافية ..

  • الشكل و التصميم رائعان
    اللون شي عجيب و جميل
    اتمنى ان اراه قريباً ………….موبايل ممتاز و اتمنى ان يكون جهازي لهذا العام ولكن اتمنى عدم استعمال المعالج سنابدراجون 810