ظهور أولى تسريبات هاتف سامسونج جالكسي اس 8

لم يمض على إطلاق سامسونج هاتفها الاخير اس 7 إلا أشهر قليلة، لكن الشائعات المتعلقة بهاتفها القادم جالكسي اس 8 بدأت بالظهور من عدة مصادر، حيث تشير المعلومات بأن سامسونج بدأت بالفعل عملية اختيار المواصفات والأجزاء الأساسية المكوّنة للهاتف.

تسريبات جالكسي اس 8

الشاشة

المعلومات الأبرز تتحدث عن دقة الشاشة، حيث تمّت الإشارة بأن سامسونج ستبدأ منذ العام القادم باستخدام الشاشات بدقة 4K في هاتفها. ورغم محاولة الشركات الكبرى عدم الاستعجال في تبنّي هذه التقنية، لعدة أسباب منها استهلاك البطارية وعدم وجود فارق كبير على الشاشات الصغيرة بينها وبين شاشات QHD، إلا أن الانتقال إلى 4K لم يعد مُستبعدًا العام القادم بسبب اتجاه الجميع ومن أبرزهم سامسونج نحو تقنيات الواقع الافتراضي، حيث يُصبح الفارق ما بين QHD و 4K واضحًا بشكل كبير لدى استخدام الهاتف كشاشة في نظارة الواقع الافتراضي، ومن هذا الباب لا نستبعد أن يأتي Galaxy S8 فعلًا بدقة 4K.

الكاميرا

قدّم هاتف جالكسي اس 7 واحدة من أفضل كاميرات الهواتف الذكية على الإطلاق هذا العام، ومن المتوقع أن تستمر سامسونج في تقديم كاميرا مميزة العام القادم. المعلومة الوحيدة المتوفرة حاليًا هي اعتزام سامسونج تزويد الهاتف بكاميرتين في الجهة الخلفية للمرة الأولى في هاتف من إنتاجها. ولم تكشف التسريبات عن الهدف من ذلك، لكن قد يكون هذا بغرض توفير كاميرا ثانية بعدسة ذات زاوية عريضة، على غرار ما قدمته ال جي في هاتف G5.

بصمة العين

توجد شائعات قوية عن اعتزام سامسونج تقديمها ماسحًا لبصمة القزحية في هاتفها المنتظر قريبًا جالكسي نوت 7، ولو تم ذلك فهذا يعني أننا سنرى نفس التقنية بالتأكيد في جالكسي اس 8 العام القادم، وهو ما ترجحه التسريبات.

هذه تبقى بالطبع تسريبات مبكرة جدًا وقد لا تكون دقيقة، علينا انتظار تسريبات أخرى قد يكون من شأنها تأكيد أو نفي التسريبات الحالية.

مصادر: 1, 2

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 11
  1. (: يقول

    الكاميرا المزدوجة.(ضعيفة)
    الشاشة عالية الدقة 4K (شبه مؤكدة)
    بصمة العين (شبه مؤكدة)

  2. محمد يقول

    برايي ان الاشاعات كلها من الصين والمقصود هنا اضعاف نمو شركه سامسونج وتسبيب تراجع سوقها في السوق حيث بدات الشائعات بالظهور بعد فتره قصيره نسبيا لكشفها عن الس7 وتسعى الشركات الصينيه باستغلال حتى الاشاعات لسحب المستهلكين لاحدث اجهزتها الذكيه

  3. هيثم يقول

    انا من عشاق اجهزة سامسونج لكن عيبها الوحيد تصدر جهاز جديد وبعد فترة قليلة تصدر جهاز كما فعلت عند اصدار الاس 7 وبعدها بشهور ستصدر الاس8 .واتمنى يكون داعم للتايب سي

    1. Anas E5 يقول

      أنت مخطئ لن يصدر إلا بعد سنة من إصدار S7. التسريبات هي التي جاءت بعد شهور قليلة.

  4. sam يقول

    سام تحرس على جلب اقوى المواصفات الموجودة سبابة و من يملك اجهزتها خاصة الاس و النوت له الشرف

  5. سعيد بن علي يقول

    استغفر الله

  6. سعيد بن علي يقول

    hsjytv hggi

  7. قيس الساجي يقول

    كل الاضافات التي ذكرت في التسريبات هي تطوير وليست اضافه وبالتالي ليست مميزه مع تقديري واعجابي بكل ما تسعى اليه سامسوج في طريق المنافسه،تحياتي

  8. Mohammad Masharfa يقول

    انا معجب بشكل كبير باجهزة سامسونج
    اقتني حاليا اس 6 ادج وانا مشبع تماما بما به من تقنيات حتى وانا من محبي التقنيات
    اما بخصوص الاس8 !!
    فتوقعاتي انه في حال لم سجددو التصميم بشكل جديد تماما فلن يكون اقبالا كبيرا عليه
    من اهم نجاحات اس 7 واس 6 هو الثورة النوعية بالتصميم والكاميرا
    فهي من اساسيات الهاتف واللتي من الممكن عن طريقها يحكم المستهلك بان الهاتف جيد او لا
    فمثلا اذا كان الهاتف بمواصفات جبارة من جميع النواحي … وكانت فقط الكاميرا ضعيفه .. لا استبعد الكثير من المستخدمين يصنفون الهاتف برداءة التصنيع بسبب الصور الغير جيدة
    هذا عامل اولي ولقد تخطته سامسونج باخر هاتفين لها
    لكن … مع التقدم تتغير متطلبات الجمهور … فاغلب المستخدمين المعجبين بهواتف سامسونج الاخيره والذين ايضا اقتنوها لن يعجبهم التجديد لهاتف بنفس التصميم الجميل اللذي معهم …. فهم يريدون ثورة جديدة بهاتفهم الجديد … اساسها مبني على تصميم جديد كليا وايضا كاميرا جبارة ..
    بالنهاية وبرايي الخاص … سامسونج لن تتقدم بمبيعاتها في حال لم يكن التصميم تصميما ثوريا جديدا

  9. Suhail Mohammed يقول

    هذة الإشاعات غير مؤكدة حاليا الآن سامسونج تعمل على جلاكسي نوت 7

  10. alaa يقول

    موضوع جميع لقد شاهد كل الموضوعات حول هذا الموضوع لمزيد يمكنكم ايضا مشاهدة هذا الفيديو لكي يكمل باقي معلومات هذه المقالة
    وشكرا
    https://youtu.be/eO2JrLjl8ZA

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.