أوبو تُطلق هاتفها الذكي Find X في المنطقة العربية

خلال حفل خاص أقامته في دبي، أعلنت شركة أوبو عن جلب هاتفها الذكي الرائد Find X إلى المنطقة العربية ابتداءاً من اليوم.

كشفت أوبو في شهر حزيران/يونيو الماضي عن هاتفها الرائد Find X والذي جاء بعتاد قوي وتصميم ثوري يعتمد على وجود جزء منبثق من الهاتف يحتوي الكاميرات الأمامية والخلفية وأجهزة الاستشعار الأخرى.

يعمل Oppo Find X مدعوماً بمعالج سنابدراغون 845 وذاكرة عشوائية سعتها 8 غيغابايت وبطارية بحجم 3750 ميلي أمبير/ساعة يدعم تقنيّة VOOC للشحن السريع الخاصة بالشركة. يمتلك الهاتف كاميرا أمامية دقّتها 25 ميغابيكسل تدعم تقنيّة مسح الوجه بشكل ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة دقّتها 20+16 ميغابيكسل.Oppo Find X in uaeبعد نحو شهرين ونصف من توافره في السوق الصينية، أعلنت أوبو إطلاق Find X في 3 أسواق رئيسية في المنطقة العربية. وسيكون الهاتف مُتاحاً للطلب المُسبق ابتداءً من اليوم بسعر 3999 درهم في الإمارات العربية و3999 ريال في المملكة العربية السعودية و16990 جنيه في مصر.

أمّا الإصدر الخاصّ من الهاتف والذي تحمل اسم Find X Lamborghini فسيكون مُتاحاً بسعر 6999 درهم إمارتي، ويأتي هذا الإصدار بالتعاون مع شركة السيارات الشهيرة لامبورغيني ويدعم تقنيّة الشحن فائق السرعة Super VOOC التي تسمح بشحن الهاتف من 0 إلى 100% خلال 30 دقيقة فقط بالإضافة إلى وجود شعار الشركة محفوراً على الواجهة الخلفية.

Oppo F9
Oppo F9

من ناحية أخرى، فقد أعلنت الشركة أيضاً إطلاق هاتف F9 من الفئة المتوسطة بسعر 1249 درهم إماراتي. يأتي هذا الهاتف بشاشة LCD مساحتها 6.3 إنشات تُغطّي ما نسبته 90.3% من الواجهة الأمامية، ويعمل بمعالج MediaTek P60 إلى جانب 4 غيغابايت كذاكرة عشوائية و64 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية.

هل تفكّر باقتناء أحد هذين الهاتفين؟ وما رأيك بالسعر؟! دعنا نعرف ذلك ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.