أوبو تكشف عن سعر شراء هاتف Find X وموعد توافره

كشفت شركة أوبو الأسبوع الماضي عن هاتفها الذكي Find X خلال حدث خاص أُقيم في العاصمة الفرنسية باريس، لكن الشركة الصينية لم تعطي حينها الكثير من المعلومات عن موعد الإطلاق في متاجر التجزئة وأسعار البيع.

خلال حفل إطلاق هاتف Find X اليوم في الصين، أعلنت أوبو أنّ الإصدار العادي من الهاتف الذكي الرائد أصبح مُتاحاً بالفعل للطلب المُسبق وستبدأ عملية البيع يوم 13 تموز/يوليو القادم، في حين أنّ الإصدارين الآخرين سيكونان متوافرين للبيع في وقت ما خلال شهر آب/أغسطس القادم.

يأتي هاتف Find X بتصميم فريد بدون حواف وجزء قابل للانبثاق يضم الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية المزدوجة وأجهزة الاستشعار الأخرى، ومزوّد بشاشة OLED منحنية مساحتها 6.4 إنشات توفّر دقّة عرض تصل إلى 1080×1920 بيكسل جنباً إلى معالج Snapdragon 845 من كوالكوم وذاكرة عشوائية سعتها 8 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية تصل سعتها إلى 256 غيغابايت وبطارية سعتها 3730 ميلي أمبير/ساعة تدعم تقنيّة الشحن السريع VOOC. سعر نسخة الـ 8/128 من هذا الإصدار يبلغ 4999 يوان صيني أي نحو 750 دولار أمريكي.

أوبو تكشف عن سعر شراء هاتف Find X وموعد توافره

الإصدار الآخر من هاتف Find X يحمل اسم Super Flash Edition ويتميّز أنّه يدعم تقنيّة الشحن Super VOOC والتي تدعم شحن البطارية من 0 إلى 100% خلال 35 دقيقة فقط. ويبلغ سعره 5999 يوان صيني وهو ما يعادل نحو 850 دولار أمريكي.

الإصدار الأخير والأكثر إثارة للإعجاب من الهاتف الذكي يأتي بالتعاون مع شركة السيّارات الإيطالية الشهيرة ويحمل اسم Find X Lamborghini، يأتي هذا الإصدار بلون أسود أنيق يحمل شعار شركة Lamborghini وذاكرة تخزين داخلية سعتها 500 غيغابايت ويدعم تقنية الشحن السريع. أمّا سعر الهاتف فهو 9999 يوان صيني أي حوالي 1500 دولار أمريكي.

أوبو تكشف عن سعر شراء هاتف Find X وموعد توافره

هاتف Find X يعطينا إشارة واضحة أنّ الشركات الصينية قادرة على الخروج بتصميمات ثورية بعيداً عن النسخ واللصق، ما رأيك بهذا الهاتف؟ وهل ترى أنّ أوبو ستجد مكاناً لها في سوق الهواتف الذكية العالمي؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. :) يقول

    ليتهم أضافوا إليه ماسح بصمة الإصبع.
    وليته كان مضاد للماء.

    عندها قد لا أتردد في إقتنائه… طبعاً أعني Super flash edition.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.