أوبو تكشف النقاب عن هاتف Oppo F7 بكاميرا أمامية 25 ميغابيكسل

2 4

تحتل الشاشة ضمن هاتف Oppo F7 نسبة 88 في المئة من الواجهة الأمامية، مع ميزة تعدد المهام بوضع ملء الشاشة.

في وقت سابق من هذا الشهر أعلنت شركة أوبو Oppo الصينية عن هواتف Oppo R15 وOppo R15 Dream Mirror Edition، بحيث تمتاز هذه الهواتف بامتلاكها ذات التصميم مع خلفية زجاجية وإطار معدني إلى جانب تضمنها شاشة طويلة بقياس 6.28 إنش وبدقة 2280×1080 بيكسل مع هيكل زجاجي ونتوء في الجهة الأمامية بشكل يشابه هاتف iPhone X، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة.

وبعد ظهور العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية عن تطوير الشركة هاتفًا جديدًا يحمل اسم Oppo F7، ها هي أوبو تكشف النقاب رسميًا خلال حدث عقدته في مومباي الهندية عن هذا الهاتف، والذي يتضمن شاشة من نوع LCD يطلق عليها Super Full Screen بقياس 6.23 إنش وبدقة 1080×2280 بيكسل داعمة لنسبة العرض 19:9، وتحتل الشاشة نسبة 88 في المئة من الواجهة الأمامية، مع ميزة تعدد المهام بوضع ملء الشاشة مما يتيح لك الدردشة واللعب أو مشاهدة فيلم في نفس الوقت.

بالإضافة إلى معالج Helio P60 ثماني الأنوية من ميدياتيك بتردد 2 غيغاهيرتز المصنع وفق تقنية 12 نانومتر، وشريحة الرسوميات Mali-G72 MP3، و 4/6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، وأندرويد أوريو 8.1 بواجهة المستخدم Colour OS 5.0.

وفيما يتعلق بالتصوير، فإن الهاتف يأتي بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/1.8 مع فلاش ليد LED مزدوج قادرة على تصوير فيديوهات بدقة 4K والتعرف على المشهد بشكل تلقائي للقطات العادية.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 25 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.0، ومستشعر التصوير Sony IMX576، مع تقنية HDR في الوقت الحقيقي، ودعم إمكانيات الذكاء الاصطناعي لتحسين التقاط الصور الشخصية، مع ميزة تجميل الوجه التي تمسح 296 نقطة للتعرف على الوجه، وميزة التعرف على 16 مشهدًا مختلفًا استنادًا إلى الذكاء الاصطناعي.

كما يتضمن الهاتف ميزات مثل فك القفل عن طريق التعرف على الوجه Face Unlock، ومستشعر بصمات الأصابع، وتسجيل الشاشة، ونظام تحديد المواقع العالمي، وملصقات الواقع المعزز، وبطارية بسعة 3400 ميلي أمبير تم تصميمها للصمود لما يصل إلى 33.5 ساعة من تشغيل الموسيقى.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف يتوفر للبيع بشكل رسمي بتاريخ 9 أبريل، وبتكلفة تبلغ 340 دولار أمريكي لنسخة 4/64 غيغابايت، و 420 دولار أمريكي لنسخة 6/128 غيغابايت.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. majedhq يقول

    أستغرب لماذا دائمًا تذكرون بأن النتوء الأمامية مشابهة لهاتف آيفون اكس.
    بينما هذه النتوء أُنتجت في هاتف ايسينشال Essential
    في البداية.

    وطبعًا شكلها أصبح قبيح بعدما أستخدمتها أغلب الشركات الآن

    1. majedhq يقول

      وأيضًا استخدمتها شركة شارب قبل آيفون.
      وسأذكر مرة أخرى بأن هذه التقنية قد استهلكت وأصبحت قبيحة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد