أوبو تعلن عن Oppo R17 مع حساس بصمة تحت الشاشة ونتوء جميل

لمّا أعلنت شركة أوبو في 20 حزيران/يونيو الماضي عن هاتفها الذكي Find X، الذي يعد ثاني هاتف في السوق مع شاشة تملأ الواجهة بلا نتوء؛ بعد هاتف Vivo NEX من شركة فيفو الذي أُعلن عنه قبل ذلك بأسبوع، ظن كثيرون أن الشركة اكتفت لهذا العام، ولكن يبدو أن الشركة لا يزال لديها بعض المفاجأت.

فقد أعلنت الشركة الصينية اليوم الاثنين عن هاتفها Oppo R17، الذي يأتي مع مواصفات مميزة، إذ يأتي مع حساس بصمة تحت الشاشة، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 128 غيغابايت، إضافة إلى نتوء رفيع جدًا على غرار هاتف Essential PH-1، ولكن بشكل أجمل.

ويضم الهاتف معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 670 الذي أُعلن عنه في الأسبوع الماضي، ويأتي مع معالج الرسوميات Adreno 615. وهو يقدم شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.4 بوصات وبدقة Full HD+.

ويملك الهاتف كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.0، أما الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة دون أن تكشف شركة أوبو عن تفاصيلها ولكنها اكتفت بالقول إنها قادرة على التقاط 800 مشهد بفضل قدرات الذكاء الاصطناعي للكاميرا نفسها وبرنامجها.

ويضم Oppo R17 بطارية بسعة 3,500 ميلي أمبير/ساعة تدعم تقنية الشحن السريع VOOC الخاصة بأوبو. وبرمجيًا، يعمل الهاتف بنظام أندرويد 8.1 أوريو مع واجهة المستخدم Color OS 5.2.

ويتوفر الهاتف، الذي سوف يُطرح للبيع اعتبارًا من يوم السبت المقبل، بلونين، هما: الأزرق المتموج والبنفسجي النيوني. أما السعر، فيبدو أن هناك خطأً، إذ يظهر على موقع الشركة أن الهاتف متاح بسعر 99999 يوانًا أو ما يُعادل أكثر من 14,500 دولار أمريكي.

ما رأيك بمواصفات هاتف Oppo R17؟ وكم تتوقع سعر الهاتف الصحيح؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Oppo
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Abd Alrazzak يقول

    اعتقد هناك خطئ بكتابة السعر “يُعادل أكثر من 14,500 دولار أمريكي” !!
    مشكورين على جهودكم

    1. KUN FREEMAN يقول

      هذ ما ظهر على موقع اوبو . لاكن اتوقع السعر مابين ٤٠٠ – ٦٠٠ دولار

  2. happymoon يقول

    السعر ليس خطا وهو طبعا ايضا غير صحيح
    لكن الشركات الصينية من عادتها ان تشوف لاسعار هواتفها بارقام مثل 9999 او 99999 حيث ان هذين الرقمين يرمزان الي الرقم 10000 وهو الرقم الذهبي في اللغة الصينية والرقم 100000 وهو اول فئة بعد الرقم الذهبي وطبعا تم خصم 1 من الرقمين كعادة التسويق

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.