أوبو تعلن عن هاتف Oppo R15x مع حساس بصمة تحت الشاشة وسعر 360 دولارًا

أعلنت شركة أوبو في 10 تشرين الأول/أكتوبر الجاري عن هاتف Oppo K1 بشاشة ذات نتوء على شكل قطرة ماء، واليوم أعلنت الشركة عن هاتف Oppo R15x، الذي يعد نسخة أخرى من Oppo K1 مع مساحة إضافية في ذاكرة التخزين الداخلية.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، فإن هاتفي Oppo K1 و Oppo R15x يقدمان ذات التصميم الخارجي، إضافةً إلى أن المواصفات متشابهة بما في ذلك حساس البصمة الذي يأتي تحت الشاشة، ودقة الكاميرا الأمامية.

ومع أن الشركة الصينية لم تكشف عن كامل مواصفات هاتف Oppo R15x الجديد، إلا أن المزايا الرئيسية معروفة، إضافة إلى السعر وموعد التوفر.

ويقدم Oppo R15x شاشة AMOLED بقياس 6.4 بوصات، تقول أوبو أنها تغطي 91% من واجهة الهاتف. كما يقدم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل. أما الكاميرا الخلفية المزدوجة فلم تُذكر دقتها على الموقع، ولكن يُتوقع أن تكون بذات دقة كاميرا هاتف Oppo K1 بواقع 16 ميغابكسل بفتحة عدسة F1.7 للرئيسية و 2 ميغابكسل للثانوية.

ويعمل هاتف Oppo R15x الجديد بالإصدار 5.2 من واجهة المستخدم الخاصة بأوبو، Color OS، القائمة على الإصدار 8.1 أوريو من نظام التشغيل أندرويد.

أما عن الاختلاف بين الهاتفين فهو في حجم ذاكرة التخزين الداخلية، إذ يقدم Oppo R15x ذاكرة بسعة 128 غيغابايت، مقارنة بهاتف Oppo K1 الذي يقدم 64 غيغابايت فقط. أما ذاكرة الوصول العشوائي “رام” فهي بحجم 6 غيغابايت.

وسوف تبدأ أوبو بيع هاتف Oppo R15x اعتبارًا من 1 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بسعر يعادل 360 دولارًا أمريكيًا، وبألوان متدرجة.

ما رأيك بمواصفات وسعر هاتف Oppo R15x؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Oppo
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.