أوبو تعتزم إطلاق إصدار جديد من هاتف Find X مزوّد بذاكرة عشوائية سعتها 10 غيغابايت!

في نهاية شهر حزيران/يونيو الماضي كشفت أوبو الصينية عن هاتف Find X والذي حقّقة ضجة كبيرة في قطاع الهواتف الذكية بسبب تصميمه الثوري القائم على شاشة تُغطّي نحو 93% من الواجهة الأمامية وجزء منبثق من الهاتف يحتوي الكاميرات الأمامية والخلفية وأجهزة الاستشعار الأخرى.

من المتوقّع أن يكون Oppo Find X أول هاتف ذكي مزوّد بـ 10 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية، وذلك وفقاً لما ظهر على موقع الاتصالات الصينية TENNA.

يعمل Oppo Find X مدعوماً بمعالج سنابدراغون 845 وبطارية بحجم 3750 ميلي أمبير/ساعة يدعم تقنيّة VOOC للشحن السريع الخاصة بالشركة. يمتلك الهاتف كاميرا أمامية دقّتها 25 ميغابيكسل تدعم تقنيّة مسح الوجه بشكل ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة دقّتها 20+16 ميغابيكسل.

من غير المعروف بعد فيما إذا كانت أوبو تنوي إطلاق هذا الهاتف على نطاق عالمي أو توفيره بشكل حصري في السوق الصينية. على العموم، ما رأيك بهذه الخطوة؟ وهل ترى أنّنا نحتاج لذاكرة عشوائية بـ 10 غيغابايت؟

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Azizsah يقول

    كيف ذالك من المعروف أن معالج سنابدرغون 845 لا يدعم أكثر من 8 جيجا رام… إلا إن كانت أبو تعمل على هاتف بمعالج جديد أو 2 من معالجات سنابدرغون 845…
    أظن أنها مجرد صورة مفبركة.

    1. (: يقول

      ربما 6GB RAM + 4GB RAM.
      سمعت أن أمراً كهذا ممكن مع معالجات SD845.

  2. khaled_m يقول

    ودي اسأل عن الهاتف هل حقا لايمكن تركيب لانشر عليه؟ … الهاتف ممتاز من جميع النواحي عدا الواجهه السيئه كعاده الهواتف الصينيه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.