أوبو تحدد موعد الإعلان عن هاتف Oppo F9 مع كشف أبرز مزاياه

رأينا في الآونة الأخيرة تسريبات تتعلق بهاتف Oppo F9 المرتقب من شركة أوبو الصينية، كشف عن شكل الهاتف وعن بعض مواصفاته، والآن تأكد موعد الإعلان عن الهاتف.

وتعتزم شركة أوبو الإعلان عن هاتف Oppo F9 في 15 آب/أغسطس الجاري، وهو آتٍ مع تقنية الشحن السريع الخاصة بها VOOC التي سوف تسمح للمستخدم بالحصول على ساعتين من الكلام بمجرد شحن الجهاز لمدة 5 دقائق فقط.

وتؤكد الصور التي شاركتها أوبو شكل الهاتف، إذ إنه سيقدم شاشة بنتوء يشبه إلى حد كبير نتوء هاتف Essential PH-1، إضافة إلى كاميرتين خلفيتين. كما تأكد أن سوف يُباع في البداية في كل من فيتنام والفلبين.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، فقد كشف تسريبات سابقة أنه سيكون مزودًا بشاشة IPS بقياس 6.3 بوصات وبدقة 1080×2280 بكسل، كما أنه يضم معالج Helio P60 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 أو 6 غيغابايت، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وتعتزم أوبو طرح هاتف Oppo F9 في فيتنام بسعر يعادل 345 دولارًا أمريكيًا. هذا وسوف يُفتح باب الطلب المسبق على الهاتف في 15 آب/أغسطس على أن يبدأ شحنه في 24 آب/أغسطس الحالي، وهو ذات اليوم الذي سوف يبدأ شحن هاتف Galaxy Note9 من سامسونج.

ما رأيك بمواصفات وتصميم هاتف Oppo F9 المنتظر؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر GSMArena
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.