أنشئ نسخة احتياطية من الرسائل النصية القصيرة على Gmail باستخدام SMS Backup

إن سوق تطبيقات أندرويد يزدهر بسرعة متزايدة وكل يوم نشهد إطلاق العديد من البرامج المهمة والتي لم تكن متوفرة في السابق على منصة أندرويد. ومن هذه التطبيقات المهمة SMS Backup والذي سنشرح وظائفه فيما يلي.

يمكنك الآن إنشاء نسخة احتياطية من الرسائل النصية القصيرة الموجودة على جهاز  أندرويد الخاص بك وحفظها على Gmail مباشرة باستخدام التطبيق المجاني SMS Backup المتوفر في متجر تطبيقات أندرويد.

طريقة الاستخدام بسيطة جداً حيث يطلب منك أن تدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة ببريد Gmail الذي تريد استخدامه ومن ثم يمكنك ضبط اعدادات البرنامج حسبما تريد.

عندما تقوم بإنشاء أول نسخة احتياطية سيقوم البرنامج بنسخ الرسائل النصية القصيرة الموجودة على هاتفك وتخزينها على Gmail تحت وسم جديد “SMS”.

SMS Backup

لاستخدام البرنامج يتوجب عليك أولاً تفعيل IMAP من اعدادات بريد Gmail بالدخول إلى قائمة الإعدادات الخاصة ببريد Gmail من جهاز الكومبيوتر الخاص بك. بعد ذلك سيقوم البرنامج بإنشاء نسخة احتياطية من كل رسالة نصية قصيرة أرسلتها أو تلقيتها.

يمكن تحميل البرنامج من سوق أندرويد مباشرة على الهاتف الخاص بك أو تنزيله من هذا الرابط.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Anas Qtiesh

    Sweet, now I'm an author at @Ardroid ! Android news in Arabic. Checkout my first post here: http://is.gd/54Jq4

  2. weddady

    🙂 RT @anasqtiesh: Sweet, now I'm an author at @Ardroid ! Android news in Arabic. Checkout my first post here: http://is.gd/54Jq4

  3. fedail matesian يقول

    وماهي كيفية استرجاعها ؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.