أردرويد
سامسونج

أندرويد 7.0 نوجا قادم لهواتف Galaxy Note 5

أعلنت سامسونج سابقًا بشكلٍ رسميّ عن بدء برنامجها التجريبيّ لتحديث هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge لنسخة أندرويد 7.0 نوجا، ثم ذكرت عدة تقارير بدء العمل على تحديث هواتف Galaxy S6، واليوم بدأت أنباء تحديث هاتف Galaxy Note 5 بالظهور.

وفقًا لتقريرٍ نشره موقع Sammobile، فإن سامسونج قد بدأت العمل من أجل توفير نسخة أندرويد 7.0 لتكون متوافقة مع هاتف Note 5، وكذلك الأمر بالنسبة للحاسب اللوحيّ Galaxy Tab S2. بهذه الصورة، يمكن القول أن معظم هواتف سامسونج الرائدة في طريقها للحصول على النسخة الجديدة من أندرويد.

لم يذكر التقرير أي معلوماتٍ حول الموعد المفترض لانتهاء البرنامج التجريبيّ أو موعد طرح التحديث، ولكن من المتوقع ألا يحصل ذلك قبل شهر يناير/كانون الثاني المقبل. بالإضافة إلى ذلك، من غير المتوقع أن يحصل هاتف Note 5 على واجهة TouchWiz التي تمتلكها هواتف S7 و S7 Edge.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

14 من التعليقات

  • الحمد الله نوجا ٧ وصل على نوت ٥ انا اليوم وصل التحديثات فى السعودية

  • موصلنيش اي ابديت ف نوت 5 وبعمل check مبيظهرش ان في ابديت نزل له اعمل ايه؟

  • أنا وصلني التحديث أمس الموافق ٥/أبريل ٢٠١٧… و هو جميل للغاية…
    أنا أقيم في السودان ونسخة هاتفي جلاكسي نوت ٥ مصنوع في فيتنام…

  • وصلني التحديث الجديد أمس الموافق ٥ أبريل وهو جميل للغاية… ما عليكم إلا الإنتظار لتروا بأنفسكم النوجا… هاتفي جلاكسي نوت ٥ مصنوع في فيتنام ..
    وأنا من السودان…

  • لكن هنالك مشكلة في برنامج السامسونج كلاود لا يمكن أن يعمل إلا في حال ربط الجهاز بشبكة واي فاي مثله مثل الميمو لا يحدث فيه مزامنة و كل المواضيع المحفوظة أمست كعناوين.. المادة الأصلية لا تظهر

  • في مشكله في التحديث عند القيام بالمحادثه علي الماسنجر لفتره الهاتف يكون صامت لوجده و الصوت مش بيشتغل غير لما اعيد تشغيل الفون عايز اعرف الحل اي

  • جهازي نوت 5 SM-N920I ولم يصل تحديث النوجا الى الجهاز لماذا وما الحل ؟؟