أردرويد
Xperia X

أندرويد أوريو يصل إلى Xperia X و Xperia X Compact

قد لا تكون سوني إحدى أكبر الشركات المصنعة للأجهزة، لكنها تعمل بشكل مستمر على إرسال التحديثات الرئيسية على الأقل لهواتفها الرائدة.

على الرغم من الصعوبات التي تعاني منها سوني فيما يتعلق بمبيعات الهواتف الذكية، إلا أنها ما تزال تعمل على توفير التحديثات الخاصة بنظام أندرويد خلال أسرع وقت ممكن.

والآن تبدأ الشركة إرسال تحديث برمجي جديد يجلب معه نسخة أندرويد أوريو 8.0 لمستخدمي هواتف Xperia X و Xperia X Compact، جنبًا إلى جنب مع توفيره رقم البناء Build Number 34.4.A.0.364، ويفترض أن يصل التحديث تدريجيًا لجميع مستخدمي هذه الأجهزة خلال الأيام القادمة.

وللأسف فإن سوني لم توفر بعد السجل الرسمي للتغييرات، إلا أنه وفقًا لإعلان تحديث أندرويد أوريو الصادر سابقًا عنها فإنه من المتوقع أن يجلب معه ميزات جديدة مثل تنبيهات للمهام التي لم تكتمل بعد، والتحديد الذكي للنص.

كما يجلب تحسينات على اختصارات التطبيق وإعادة تصميم لتطبيق الساعة، جنبًا إلى جنب مع ميزات أندرويد أوريو الجديدة مثل الإكمال التلقائي ووضعية الصورة داخل صورة ونقاط الإشعارات ودعم الطباعة المتكاملة ورموز تعبيرية معاد تجديدها والأيقونات التكيفية.

تجدر الإشارة إلى قيام سوني في وقت سابق بتوفير تحديث أندرويد أوريو لعدد من الهواتف هي Xperia XZ Premium و Xperia XZ و Xperia XZs و Xperia X Performance.

ويمكنك في حال كنت تمتلك أحد هذه الأجهزة اختبار وصوله يدويًا من خلال التوجه إلى الإعدادات ومن ثم حول الهاتف ومن ثم تحديث البرنامج.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا