أردرويد
أمازون

أمازون تجلب متصفحي Silk و Firefox إلى جهاز Fire TV

أمازون تجلب متصفحات الويب Silk و Firefox إلى جهاز Fire TV لتعزيز تجربة المُستخدم.

وجود متصفح للويب يعمل على شاشة التلفاز يوفر الكثير من المزايا، وخاصة عند رغبتك بتصفح موقع ويب أو مشاهدة مقطع فيديو أو صورة دون الحاجة إلى استعمال الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي.

إلا أن تجربة المُستخدم مع متصفحات الويب على شاشة التلفاز ليست الأفضل عادًة، وهو ما تحاول أمازون تغييره، عبر توفيرها متصفحي Amazon Silk وموزيلا فايرفوكس Firefox على جهاز وقطعة Fire TV.

هذه المتصفحات توفر للمُستخدم إمكانية الوصول إلى الإنترنت لتصفح المواقع المفضلة مثل فيسبوك وتويتر والمواقع الإخبارية وخدمات مشاركة الفيديو ومواقع التخزين السحابية عبر شاشة التلفاز، وذلك في حال عدم رغبة المُستخدم باستعمال التطبيقات الأصلية لهذه المواقع والخدمات.

وبصرف النظر على إمكانية تصفح مواقع الويب، فإن المتصفحات تجلب إمكانية الوصول إلى قائمة المفضلة من خلال الشاشة الرئيسية واستعمال جهاز Fire TV للتحكم عن بعد من أجل التنقل من خلال الصفحات أو البحث عن محتوى مُعين.

هذه الخطوة، والتي تأتي بعد مرور وقت قصير على قرار جوجل سحب تطبيق يوتيوب من أجهزة Fire TV، تساعد على توسعة تجربة المُستخدمين إلى حد كبير، بحيث أن مشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية ليست النشاط الوحيد الذي يمكنك القيام به عبر أجهزة Fire TV.

ويمكنك تحميل كل من فايرفوكس وSilk من متجر أمازون المتوفر في أكثر من مئة دولة من خلال الضغط هنا.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: