ألكاتيل تكشف عن هاتف Alcatel 3C بشاشة 6 إنش

تخطط شركة ألكاتيل لكشف النقاب عن عدة هواتف أخرى خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الشهر المقبل.

خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لهذا العام CES 2018، عرضت ألكاتيل Alcatel عدة هواتف، وأعلنت أن معظم أجهزتها لهذا العام سوف تأتي بنسبة عرض 18:9، وأوضحت أنها ستكشف النقاب في شهر فبراير عن عدة هواتف خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

والآن، تكشف الشركة الصينية TCL النقاب بشكل هادئ عن هاتف أندرويد جديد هو Alcatel 3C، وبالرغم من أنه يتضمن مواصفات متواضعة، لكنه يأتي مع بعض الميزات التي عادًة ما تكون مخصصة لأجهزة الفئة المتوسطة، وعلى سبيل المثال فإن الجهاز يتضمن قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية.

وبالحديث عن المواصفات فإن Alcatel 3C يتضمن شاشة بقياس 6 إنش وبدقة 1440×720 بيكسل ونسبة عرض 18:9 وتحتل الشاشة نسبة 76 في المئة من الواجهة الأمامية للجهاز، مع معالج MediaTek MT8321 رباعي الأنوية بتردد 1.3 غيغاهيرتز، و 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عن طريق منفذ بطاقة microSD.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات فإن الجهاز يمتلك كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل مع فلاش ليد LED، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل لالتقاط الصور الشخصية والمكالمات الفيديوية، مع دعم لاتصالات 4G LTE، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، وأندرويد 7.0 Nougat.

هذا الهاتف يتوفر بعدة خيارات لونية هي الأسود والأزرق والذهبي، وهو متوفر حاليًا في السوق الإيطالية، ومن المرجح أن يتوفر للبيع في باقي الأسواق الأوروبية بحلول نهاية الشهر وبتكلفة تبلغ 130 يورو.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.