ألكاتيل

ألكاتيل تكشف عن حواسيبها اللوحية Alcatel 1T 10 و Alcatel 1T 7

تهدف السلسلة الجديدة إلى أن تكون متوفرة بأسعار معقولة مع تقديمها تصاميم بسيطة وأنيقة، إلى جانب توفيرها نظام أندرويد أوريو 8.1.

استهلت شركة ألكاتيل Alcatel مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بالإعلان عن مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة، إذ أعلنت يوم أمس عن هاتف جديد باسم Alcatel 1X يعمل بالنسخة المخففة من نظام أندرويد المسماة “أندرويد جو”، في حين كشفت النقاب اليوم عن أربعة هواتف ذكية جديدة هي Alcatel 3 و Alcatel 3V و Alcatel 3X و Alcatel 5، والتي تتضمن جميعها شاشات من نوع FullView داعمة لنسبة العرض 18:9.

ويبدو أن إعلانات ألكاتيل لم تنتهي بعد، إذ كشفت عن حواسيبها اللوحية الجديدة Alcatel 1T 10 و Alcatel 1T 7، بحيث تهدف هذه السلسلة الجديدة إلى أن تكون متوفرة بأسعار معقولة مع تقديمها تصاميم بسيطة وأنيقة، وعملها بواسطة أحدث نسخة من نظام أندرويد أوريو 8.1.

وللحديث عن ذلك، فقد أشار Christian Gatti الرئيس العالمي لقسم أعمال ألكاتيل ونائب الرئيس التنفيذي لشركة TCL : “نعتمد اليوم أكثر من أي وقت مضى على أجهزتنا المحمولة للبقاء على اتصال مع الأخبار والناس والترفيه، ومن خلال سلسلة حواسيبنا اللوحية الجديدة Alcatel 1T 7 و Alcatel 1T 10 فإننا نعطي المستهلكين في جميع أنحاء العالم فرصة تجربة حواسيب رائعة”.

هذه الحواسيب تتضمع ميزة “وضع الأطفال”، وهو وضع مخصص يتضمن محتوى وتطبيقات مثبتة بشكل مسبق مثل الألعاب وكاميرا الأطفال وتطبيقات الرسم، بحيث أن جميع هذه المحتويات والتطبيقات مصممة لتناسب استخدام الأطفال، جنبًا إلى جنب مع واجهة تحكم أبوية مدمجة، بحيث يمكن التحكم بها واستخدامها بسهولة، وتعطي الآباء قدرة على وضع حدود للاستخدام.

كما تتضمن سلسلة الحواسيب وضع Eye Care، وهو الوضع المصمم للحد من انبعاث الضوء الأزرق من أجل تخفيف التعب البصري وتوفير أفضل تجربة مشاهدة ممكنة بغض النظر عن الوقت إن كان في الليل أو النهار.

وفيما يتعلق بالمواصفات، فإن حاسب Alcatel 1T 10 يتضمن شاشة بقياس 10.1 إنش وبدقة 1280×800 بيكسل، معالج MediaTek MT8321 رباعي الأنوية بتردد 1.3 غيغاهيرتز، و 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل، وأندرويد أوريو 8.1.

بالإضافة إلى تواجد لوحة مفاتيح اختيارية تتصل عن طريق البلوتوث لجعل الكتابة أسرع وأسهل مع توفير حماية من الخدوش والغبار وتسرب السوائل، كما يوفر الحاسب اتصالًا لاسلكيًا بالإنترنت، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير تضمن إمكانية استخدامه لمدة تصل إلى 8 ساعات على شحنة واحدة.

في حين أن حاسب Alcatel 1T 7 يتضمن شاشة بقياس 7 إنش وبدقة 1024×600 بيكسل، مع معالج MediaTek MT8321A/D رباعي الأنوية بتردد 1.3 غيغاهيرتز، و 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، وبطارية بسعة 2580 ميلي أمبير توفر إمكانية الاستخدام لمدة تصل إلى 7 ساعات متواصلة على شحنة واحدة، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل، وأندرويد أوريو 8.1.

ومن المفترض أن تتوفر حواسيب Alcatel 1T 10 و Alcatel 1T 7 في وقت لاحق من الربع الثاني من هذا العام في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا، وبتكلفة تبدأ من 100 يورو و 70 يورو على التوالي.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ، ،

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *