ألكاتيل تعلن عن هاتف alcatel 7 مع كاميرا خلفية مزدوجة بسعر 180 دولارًا

أعلنت شركة ألكاتيل في الشهر الماضي عن هاتف alcatel 5V مع شاشة بنتوء وكاميرا خلفية مزدوجة وبسعر منافس جدًا لا يتعدى 200 دولار أمريكي. وها هي اليوم تعلن عن هاتف آخر بسعر منافس أكثر من الهاتف الأول.

إذ أعلنت ألكاتيل اليوم عن هاتف alcatel 7 الذي يقدم أيضًا كاميرتين خلفيتين وشاشة طويلة بسعر لا يتعدى 180 دولارًا أمريكيًا.

ويضم alcatel 7 معالجًا ثماني النوى من نوع Mediatek Helio P23 MT6763T بتردد 2.5 جيجاهرتز. ويقدم شاشة LCD بقياس 6 بوصات وبدقة Full HD+، ولكنها تأتي بلا نتوء.

ويقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 2 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 32 غيغابايت وقابلة للتوسعة حتى 128 غيغابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD. وبرمجيات يعمل الهاتف بالإصدار 8.1 أوريو من نظام أندرويد.

ويضم alcatel 7، الذي أنتجته شركة TCL، بطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة، تقول الشركة إنها تكفي لـ 28 ساعة من التحدث و 10.5 ساعات من بث الفيديو في الشحنة الواحدة.

أما الكاميرا الخلفية، فهي مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للرئيسية، و 2 ميغابكسل للثانوية. والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميغابكسل وتدعم تقنية فتح الهاتف عن طريق الوجه Face Unlock، التي تطلق عليها ألكاتيل اسم Face Key.

ما رأيك بمواصفات وسعر هاتف alcatel 7 الجديد؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر GSMArena
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.