تسريب: أقوى هواتف نوكيا قادم مع بداية الصيف المقبل

من جديد، تعود الشائعات المتعلقة بهاتف نوكيا الرائد للظهور من جديد، حيث تشير تقارير جديدة إلى أن نوكيا تهدف لإطلاق هاتفها الرائد المقبل مع بداية الصيف. يذكر أن نوكيا قد بدأت عودتها بالكشف عن هاتف Nokia 6 الذي ينتمي للفئة المتوسطة، بالإضافة للكشف عن هاتفين آخرين من الفئة المتوسطة هما Nokia 5 و Nokia 3، مع إعادة إطلاق هاتف Nokia 3310 خلال معرض الهواتف العالميّ MWC 2017.

فيما يتعلق بهاتف نوكيا الرائد، فإن أغلب التسريبات والإشاعات ربطته مع هاتفٍ سيحمل اسم Nokia 8. لم تقم الشركة الفنلندية بالتصريح عن أي معلومات تتعلق بالكشف عن هاتفٍ ينتمي للفئة العليا، إلا أنها ذكرت بشكلٍ واضح أنها بصدد الكشف عن المزيد من الهواتف القوية خلال العام الحاليّ.

الآن تأتي تقارير جديدة لتؤكد أن نوكيا ستقوم بالكشف عن هاتفها الرائد (بدون تحديد اسمه) مع بداية الصيف المقبل، وتحديدًا خلال شهر يونيو/حزيران المقبل. الهاتف سيحمل معالج Snapdragon 835 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 غيغابايت، مع طرحه بقياسين مختلفين بالنسبة لحجم الشاشة. يؤكد التسريب أن نوكيا ستحافظ على تعاونها مع شركة كارل زايس العريقة في مجال البصريات، وذلك من أجل تطوير عدسات الكاميرا الخاصة بالهاتف المقبل.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التقارير الجديدة إلى أن نوكيا ستحافظ على هامش سعر منخفض في هواتفها الرائدة، حيث سيتم طرح الهاتف بسعرٍ يبدأ من 580 دولار أمريكيّ، وهو ثمنٌ منخفض بالنظر للأسعار التي تمتلكها الهواتف الرائدة والتي تم طرحها حتى الآن، مثل LG G6 أو Huawei P10.

حتى الآن لا يوجد أي تأكيد أو نفي من نوكيا حول خططها المتعلقة بالهاتف الرائد الخاص بها، وسيكون علينا الانتظار قليلًا للحكم على صحة هذه التسريبات والتقارير.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.