أردرويد

أفضل هواتف أندرويد بأقل من 200 دولار

أدت المنافسة الشديدة في سوق الهواتف الذكية إلى انخفاض كبير في الأسعار وتحسن في المواصفات، حتى بات بإمكانك شراء هواتف ممتازة جدًا وكافية لجميع الاستخدامات بأقل من 200 دولار! في القائمة التالية اخترنا لك بعض أفضل الهواتف التي تندرج تحت هذه الفئة.

إقرأ أيضًا:

أفضل هواتف أندرويد بأقل من 200 دولار

Moto G (الجيل الرابع)

 

517201670012PM_635_moto_g4

منذ الجيل الأول لسلسلة Moto G وحتى الآن، تتربع هذه السلسلة على عرش الهواتف من فئته، حيث يباع آخر هواتف الشركة Moto G4 بحوالي 149 دولار لنسخة 16 غيغابايت و 179 دولار لنسخة 32 غيغابايت من السعة التخزينية. صحيح أنك قد أن تجد هواتف بنفس المواصفات وبسعر أقل، لكنها من شركات أقل شهرة وبجودة أخفض. لكن مع هذا الهاتف فأنت تحصل على اسم موتورولا أولًا، وعلى جودة صناعة وميزات ممتازة نسبةً للسعر، وعلى ضمان الحصول على آخر تحديثات أندرويد وهو أمر يجب أن تنساه في الهواتف الصينية التي قد تباع بنفس السعر أو أقل.

يمتلك الهاتف معالجًا رباعي النواة و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وامامية بدقة 5 ميغابيكسل وشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p.

Honor 5X

Huawei-Honor-5X-1

تحاول هواوي الصينية من خلال علامتها التجارية المتخصصة بالهواتف المتوسطة Honor أن تضع معايير جديدة لهذه الفئة من الهواتف، وهي تنجح في ذلك إلى حد بعيد، وهاتفها الأخير Honor 5X ليس استثناءً، فهو يباع بأقل من 190 دولار تحصل من خلالها على هيكل معدني بالكامل، وشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p، وقارئ للبصمة في الجهة الخلفية منه، ومعالج رباعي النواة مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل. كما تتوفر من الهاتف نسخة أخرى بـ 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية تباع بحوالي 201 دولارات.

Asus Zenfone 2

kv-product

نجحت شركة أسوس في إبهار المتابعين من خلال هواتفها المختلفة من سلسلة Zenfone بفضل مواصفاتها العالية وسعرها المنخفض. من بين هذه الهواتف Asus Zenfone 2 والذي وصل سعره حاليًا إلى حوالي 162 دولار فقط تحصل من خلالها على شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية بالتمام والكمال، ومعالجًا رباعي النواة من إنتل، وكاميرا خلفية ممتازة بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل. بمثل هذا السعر وهذه المواصفات يعتبر الهاتف من أفضل الصفقات التي يمكنك الحصول عليها.

XIAOMI Redmi Note 3 Pro

Xiaomi-Redmi-Note-3-Phone-18

شاومي الصينية هي من الشركات التي أصبحت رقمًا صعبًا في عالم الهواتف وأصبحت حاليًا من الشركات الخمس الكبار على مستوى العالم في سوق الهواتف الذكية. ولا عجب في ذلك بفضل الجودة العالية والمواصفات الممتازة والأسعار المنخفضة التي تقدمها الشركة.

يمكنك أن تجد هاتف Xiaomi Redmi Note 3 Pro الآن بحوالي 182 دولار فقط، ستحصل من خلالها على هيكل معدني مع قارئ بصمة في الجهة الخلفية، وعلى شاشة قياس 5.5 إنش بدقة 1080p ومعالج سداسي النواة من كوالكوم مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. يحمل الهاتف كاميرا خلفية ذات زاوية عريضة بدقة 16 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وبداخله بطارية ممتازة بسعة 4000 ميلي امبير.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • وين SAMSUNG J7 يا اخي تقرير مالتك غلط J7 معالج ثمانية النواة و الكاميرا 13 ميكا بيكسل و الأمامية 5 ميكا و الشاشة 5.5 انج و بطارية قوية و الباقي انت قول

  • بالنسبة للأشخاص الفقراء هذه ليست بالقائمة الجيدة
    أفضل الهواتف هي:
    XIAOMI Redmi Note 3 Pro بمعالج كوالكم SPD 650 بسعر 170 دولار على الأكثر
    هاتف Meizu M3 Note نسخة 3 جيجا رام بسعر 170 دولار على الأكثر
    هاتف LeEco Le 2 نسخة 3 جيجا رام بسعر 150 دولار بمواصفات مبهرة
    هذه هي الهواتف القوية التي يمكن لأي شخص القول أنه حصل على هاتف قوي بسعر أقل من 200 دولار
    حيث كلها توفر للمستخدم كل المزايا: بطارية قوية، شحن سريع، حساس البصمات، كاميرات قوية، وتصميم جميل وسرعة في الآداء

  • ماذا عن جهاز لينوفو 4k80mجيجا رامات، 64 ذاكرة داخلية؟!

%d bloggers like this: