أردرويد
أفضل تطبيقات ويدجت الطقس

أفضل تطبيقات ويدجت الطقس على أندرويد

تعتبر تطبيقات ويدجت الطقس من الأشياء الأساسية التي تجدها على شاشة أي هاتف، على خلاف أشكال وأنواع هذه الودجات، لأن معرفة حالة الطقس ومتابعة التوقعات الجوية هي من أبرز الأساسيات تمامًا كمعرفة الوقت، لأنها تساعد لتخطيطٍ أفضل للأنشطة اليومية والرّحلات وتفادي التعرّض للأمطار أو العواصف المفاجئة.

هذه القائمة من أفضل تطبيقات ويدجت الطقس على أندرويد تبقيك على اطلاع لحظة بلحظة على الحالة الجويّة أينما كنت، مع ضمان الحصول على واجهات جميلة ومعلومات دقيقة.

أفضل تطبيقات ويدجت الطقس على أندرويد

Transparent clock & weather

السعر: مجاني

تطبيق أنيق ودقيق، يجمع بين حالة الطقس والساعة ومستوى شحن البطارية والحدث القادم في الرزنامة معًا كخلفية رئيسية للهاتف قابلة للتخصيص بالكامل من حيث الصور والحجم والألوان والشفافية وطريقة عرض حالة الجو الأساسية والمتقدّمة. ويمكن للتطبيق التعرف على الموقع الجغرافي أوتوماتيكيًّا  وعرض معلومات الطقس لعشرة أماكن في نفس الوقت على مدى شهر، كما يدعم أكثر من أربعين لغة.

Weather Underground

pjimage (2)

السعر: مجاني/ خيار الدفع ضمن التطبيق

يجمع هذا التطبيق معلومات حالة الطقس من آلاف المصادر المختصة ليقدّمها بدقّة وحرفية عالية. ويتميّز بخصائصه القابلة للتعديل لتتماشى مع حاجيات المستخدم وعرضه لكل تفاصيل الحالة الجوية في صفحة واحدة، ساعة بساعة وعلى مدى الأيّام العشرة القادمة. ويمكن من خلاله التعرف على نسبة نقاء الهواء وقوّة أشعة الشمس وكذلك مستوى انتشار الانفلونزا حسب المنطقة.

Weather Timeline

السعر: 0.99 دولار

يقدّم هذا التطبيق مجموعة مميزة من الودجات والخصائص العمليّة ويتميّز بعرض حالة الطقس في جدول زمني بسيط وأنيق. وهو يعتمد على سلسلة من البطاقات تجد فيها ما تحتاجه من المعلومات الجوية مثل درجة الحرارة وكثافة السحب وحالة القمر ونسبة التساقطات ومستوى الضغط ووقت شروق الشمس وغروبها على مدى الأشهر القادمة. كما يمدّك بتنبيهات تغييرات الطقس وشيكة الحدوث.

AccuWeather

السعر: مجاني

من أشهر تطبيقات الطقس رغم واجهاته المعقّدة نسبيًّا، وهو يمدّك بالعديد من المعلومات الدقيقة مثل لحظة تساقط المطر وكثافته والشعور الحقيقي لدرجة الحرارة، بطريقة احترافية في شكل بيانات وخرائط وأيضًا تقرير مصوّر عن حالة الطقس.

Yahoo Weather

السعر: مجاني

يمدّك هذا التطبيق بكل ما تريد معرفته عن الطقس من حرارة ورطوبة وسرعة الريح بدقّة عالية على مدى عشرة أيّام، وهو جذّاب بخلفيّاته الحيّة والمتجدّدة حسب المدينة. كما يرسل التطبيق الإشعارات للتحذير من تغييرات الجو المفاجئة.

Simple Weather

pjimage

السعر: مجاني/ خيار الدفع ضمن التطبيق

يتميّز هذا التطبيق بسهولته وجاذبيته بفضل واجهات الماتيريال ديزاين التي تحاكي تصميم بطاقات Google Now. وهو يمدّك ببساطة بكل ما تحتاج معرفته عن الطقس ساعة بساعة وعلى مدى أسبوع في مدينتك وعدد كبير من مدن العالم.

The Weather Channel

pjimage (3)

السعر: مجاني

هذا التطبيق واسع الشهرة بفضل سهولة استخدامه وأناقة واجهاته. وهو يعرض معظم معلومات الطقس مثل درجة الحرارة وسرعة الرياح والرطوبة وكثافة المطر وضغظ الهواء والرّؤية وقوّة أشعة الشمس وغيرها من المعلومات الدقيقة والمفيدة، على مدة 36 ساعة وخلال 15 يومًا. كما يرسل التنبيهات للتحذير من تغييرات الجوّ الطارئة.

WeatherBug

pjimage (1)

السعر: مجاني

يعرض هذا التطبيق كل ما يتعلّق بالحالة الآنية للجو وعلى مدى عشرة أيّام، في مدينتك والمناطق المجاورة، بجمالية ووضوح ودقّة. وهو قابل للتخصيص من حيث صورة الخلفية واللغة واختيار أكثر من مدينة. كما يتيح العديد من الميزات الأخرى مثل إمكانية التعرّف على حالة السّير بالطرقات لتفادي الازدحام.

هل اخترت ويدجت الطقس المناسبة لك؟

أخبرنا في التعليقات عن تطبيقك المفضّل من حيث أناقة الواجهات ودقة التوقعات.

نوال عبدالله

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: