أفضل تطبيقات اندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات اندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

Snowball – Smart Notifications

تخلّص من فوضى وزحمة التنبيهات التي تصلك إلى هاتفك عبر تطبيق Snowball، وهو عبارة عن مركز مُتكامل للتنبيهات يستبدل قائمة التنبيهات الافتراضية في أندرويد (4.4 وما فوق). بكل بساطة، يُتيح لك التطبيق السحب نحو اليسار فوق التنبيه لتحديد مدى أهمّيته. التنبيهات الهامّة التي تقوم بتحديدها بإشارة نجمة ستظهر في الأعلى دائمًا، كما تستطيع إلغاء وصول التنبيهات من تطبيقات بعينها، مثل دعوات “كاندي كراش” أو ما شابه من الألعاب التي تصلك تنبيهاتها كُل ثلاث دقائق.

كما يُتيح التطبيق الرد السريع على الرسائل الواردة عبر تطبيقات الدردشة مُباشرةً من شريط التنبيهات. ويذهب التطبيق لأبعد من ذلك لتقديم الاقتراحات لك، على سبيل المثال لو كان التنبيه هو عبارة عن تذكير بموعد ضمن تقويم جوجل، يعرض لك اختصارات ضمن التنبيه نفسه تتيح لك أشياء مثل فتح تطبيق الخرائط للاطّلاع على مكان الموعد. ويوفّر التطبيق العديد من الخيارات الأخرى التي تستطيع الاطّلاع عليها من قائمة الإعدادات الخاصة به.

[pb-app-box pname=’com.snowball.app’ name=’Snowball – Smart Notifications’ theme=’light’ lang=’ar’]

 

Kono.ai – Mobile Scheduler

تطبيق ممتاز لتنسيق المواعيد الجماعية مع الأصدقاء أو زُملاء العمل. يُريحك هذا التطبيق من إرسال عشرات الرسائل أو المُكالمات الهاتفية بين الأصدقاء لتنظيم موعد للقاء أو حفلة أو عشاء في مطعم. يُتيح لك التطبيق إنشاء دعوة للمُناسبة المطلوبة، واختيار الأوقات والأماكن المُناسبة لك وإرسال الدعوة للآخرين الذين ستصلهم الدعوة عبر البريد الإلكتروني أو الـ SMS حيث يستطيع كُل شخص من المدعويين تحميل التطبيق إن لم يكن موجودًا لديهم واختيار الوقت والمكان المُناسب لكل منهم ومن ثم يُمكن الاتفاق بسرعة وسهولة ضمن التطبيق على الزمان والمكان المُناسبَين للجميع. يدعم التطبيق أيضًا إضافة المواعيد إلى تقويم جوجل وتذكيرك بها، والكثير من الميزات الذكية الأُخرى.

[pb-app-box pname=’tm.kono.assistant’ name=’Kono.ai – Mobile Scheduler’ theme=’light’ lang=’ar’]

SoshlApp

يقوم هذا التطبيق بجمع أبرز المواضيع التي يتم تداولها بشكل مُكثّف على شبكات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وإنستاغرام ويوتيوب وغير ذلك بشكل يُتيح للمُستخدم معرفة القصص الساخنة في كل لحظة من اللحظات وبنظرة سريعة على واجهة واحدة تتضمّن مُلخّص القصص الصاعدة في مُختلف شبكات التواصل الاجتماعي.

[pb-app-box pname=’com.soshlapp.soshlapps’ name=’SoshlApp’ theme=’light’ lang=’ar’]

Monospace Writer BETA

تطبيق لكتابة النصوص والمُلاحظات يُركّز على تقديم الأساسيّات فقط بتصميم بسيط جدًا وسهل القراءة والاستخدام. يدعم التطبيق خصائص التنسيق الرئيسية للتحكّم بحجم الخط أو إضافة قوائم التعداد، ويُمكن مُزامنة النصوص التي تتم كتابتها عبر دروب بوكس. يدعم التطبيق ميزة الوسوم Hashtags التي تتيح الربط بين الملفّات المُختلفة.

[pb-app-box pname=’com.underwood.monospace’ name=’Monospace BETA’ theme=’light’ lang=’ar’]

Red Bull Alert | Alarm clock

حفّز نفسك على الاستيقاظ صباحًا بشكل أسرع عبر تطبيق المُنبّه الجديد من “ريد بول”. يُتيح لك التطبيق اختيار فريقك الرياضي المُفضّل ويقوم بإيقاظك صباحًا مع صورة جديدة للفريق الذي اخترته وأصوات مُثيرة للنشاط. يُتيح التطبيق مُتابعة نشاط استيقاظك ومُقارنته مع الأصدقاء ومُشاهدة الإحصائيات التي تُبيّن لك اشياء مثل سرعة الاستيقاظ وعدد المرّات التي تضغط بها على زر الغفوة Snooze لمُتابعة النوم، والكثير من الميّزات الأُخرى.

[pb-app-box pname=’com.redbull.alert’ name=’Red Bull Alert | Alarm clock’ theme=’light’ lang=’ar’]

Disney Creativity Studio 2

تطبيق ممتع للأطفال يُتيح تلوين مجموعة كبيرة من الرسومات المتنوّعة من عالم ديزني، وذلك باستخدام العديد من أقلام التلوين المُختلفة والألوان المتنوّعة والبرّاقة، مع إمكانية استخدام الصور الخاصّة بالمُستخدم كخلفيات والكتابة فوق الصور وغير ذلك من الميّزات.

[pb-app-box pname=’com.disneydigitalbooks.creativitystudio2_goo’ name=’Disney Creativity Studio 2′ theme=’light’ lang=’ar’]

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Amr يقول

    شكرا يا أستاذ أنس على المجموعة الجديدة وعندي استفسارين .
    أولا أين الاستفتاء الأسبوعي على أفضل تطبيق في كل مجال … يعني في الأول أفضل تطبيق ادارة ملفات ثم أفضل تطبيق دردشة .. لماذا توقفتم ؟
    ثانيا أين تطبيق آردرويد ذو التصميم الجديد ؟ 🙂 أنت قلت لي منذ عدة أشهر بأنه سيصدر قريبا :s
    وشكرا مرة ثانية ^^

  2. أمير الشريف يقول

    لو سمحتوا أنا معايا نوت 4 و دلوقتي لما بشحنه درجة حرارته بنعلى جدا و بتوصل لـ 40 درجة
    و لقيت نفس القصة مع إتنين أصحابي معاهم النوت بردو !!!!!
    في حد ملاحظ الموضوع ده
    و كمان سامسونج ليه إتأخرت أوي في الابديت كده ده المفروض ترسله من اكتر شهر !!!!

    1. Amr يقول

      بلاش استخدام الموبايل أثناء الشحن
      مشكلة سامسونج في التحديثات بتكون مع كل الإصدارات مش نوت 4 بس

  3. ههههههه يقول

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.