أردرويد
تطبيقات الفيديو

أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على أندرويد

يُعتبر تشغيل ملفات الفيديو المخزنة في الهاتف أو الحاسب اللوحي، من الأشياء الأساسية جدًا والموجودة ضمن التطبيقات الافتراضية في أي جهاز. لكن يلجأ معظم المستخدمين إلى تثبيت تطبيقات الفيديو الخارجية للحصول على ميزات أكثر مثل دعم صيغ الفيديو المختلفة ودعم الترجمة للأفلام والمسلسلات.

في قائمتنا هذه، اخترنا لكم أربعة من أفضل تطبيقات الفيديو التي ننصح بها.

أفضل تطبيقات الفيديو على أندرويد

MX Player

mxplayer

السعر: مجاني / 5.99$

يرى الكثيرون أن هذا هو بالفعل أفضل مُشغّل للفيديو على الإطلاق. السبب هو أنه يعمل بشكل ممتاز جدًا ويستطيع تشغيل أي فيديو بفضل دعمه لمجموعة ضخمة من أنواع ملفات الفيديو مع دعم تشغيل الترجمة وتقديم مجموعة من الإيماءات السهلة للتحكم بالصوت والإضاءة من خلال اللمس والتحريك نحو الأعلى والأسفل، أو اللمس المتعدد للتكبير والتصغير. أضف إلى ذلك الكثير من الخيارات منها التحكم بألوان وخطوط الترجمة ومكانها على الشاشة ناهيك عن السرعة وجودة تشغيل الفيديو بدون مشاكل على جميع الأجهزة. النسخة المجانية من التطبيق تقدم الميزات الكاملة لكن مع عرض الإعلانات.

VLC

vlc3

السعر: مجاني

من أقدم تطبيقات تشغيل الفيديو على الكمبيوتر والهواتف، وهو كما MX Player، يستطيع تشغيل جميع الفيديوهات بجميع الملحقات، وهو يدعم الترجمة أيضًا مع إمكانية تنزيلها مباشرةً ضمن التطبيق، إضافةً إلى عدد من الخيارات المتقدمة مثل تشغيل الفيديو المُخزن على الشبكة المحلّية أو عبر FTP، وتشغيل الفيديو العائم، ودعم النوافذ المتعددة، والكثير غير ذلك.

BSPlayer

bs

السعر: مجاني

من أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على متجر جوجل بلاي بسبب أدائه العالي وميزاته الغنية. كما يدعم مجموعة كبيرة من صيغ الفيديو والترجمة وإمكانية الحصول عليها آليًا، ودعم تشغيل ملفات الفيديو وحتى الصوت لاسلكيًا عبر الأجهزة الأخرى المتصلة على الشبكة، وميزة تشغيل الملفات مباشرةً من ملفات RAR بدون فك ضغطها، كما يقدم واجهة واضحة جدًا وسهلة الاستخدام.

KMPlayer

Screenshot at Jun 24 4-14-32 PM

يقدم KMPlayer تجربة استخدام جميلة من خلال تصميمه الأنيق وأسلوب عرضه لملفات الفيديو وطريقة تصفحها، وقد اختارته جوجل كواحد من أفضل تطبيقات أندرويد في العام 2014. ورغم أنك قد لا تجد هنا دعم جميع صيغ الفيديو الممكنة، لكنه يدعم الميزات الأساسية كالترجمة وتنزيلها عبر الإنترنت من مصادر متعددة ويقدم تحكمًا سهلًا ويدعم تشغيل الفيديو سحابيًا من حسابك على جوجل درايف.

ماذا تستخدم؟

ما هو مشغل الفيديو الذي تستخدمه على أندرويد؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: