أفضل تطبيقات التقويم على أندرويد

أفضل تطبيقات التقويم على أندرويد

من المهم الاعتماد على تطبيقات التقويم لحفظ المواعيد وتذكرها لاحقًا، إذ قد يحصل ونحن في غمرة انشغالاتنا اليومية أن ننسى بعض المناسبات والالتزامات إن لم نجد الأداة المناسبة لتسجيلها وتذكيرنا بها.

لذلك قمنا باختيار هذه القائمة من أفضل تطبيقات التقويم على أندرويد لمساعدتك في هذه المهمة.

أفضل تطبيقات التقويم على أندرويد

aCalendar

calendar

السعر: مجاني/ خيار الدفع ضمن التطبيق

يتيح لك التطبيق ببساطة ووضوح كل ما تحتاجه لتسجيل المواعيد وتذكيرك بالمناسبات وأعياد الميلاد، وهو متوفّر بثلاثين لغة ويعتمد مجموعة متنوعة من الألوان لتمييز الأحداث والمواعيد. يمكنك عبر السّحب أفقيًّا أو عموديًّا الانتقال بسلاسة بين الأشهر والأسابيع والأيّام، كما يمكنك من خلال ويدجت واحدة الاطلاع على مواعيد اليوم ومواعيد الأيّام القليلة القادمة. وإن كانت لديك أيّة مواعيد مدرجة في حسابك على جوجل، يقوم التطبيق أوتوماتيكيًّا بتذكيرك بها، كما يقوم بالمزامنة أيضًا مع أيّة تطبيقات تقويم أخرى موجودة على هاتفك.

DigiCal Calendar

pjimage (1)

السعر: مجاني/ خيار الدفع ضمن التطبيق

تطبيق سلس يقوم عبر حسابك على جوجل بجمع المعلومات عن مواعيدك وتسجيلها أوتوماتيكيًّا. كما يتيح لك تسجيل المناسبات بنفسك وتحديد مكانها وتوقيت بدايتها وانتهائها وعدد مرّات التذكير بها بالإضافة إلى اختيار لون مناسب لها والعديد من خيارات التخصيص الأُخرى. يمكنك أيضًا إدراج حالة الطقس للأيّام المقبلة مباشرة على صفحة الرزنامة، ومعرفة المسافة التي تفصلك عن مواعيدك القادمة بالاعتماد على تقنية GPS.

Google Calendar

السعر: مجاني

هذا بلا شك أشهر تطبيقات التقويم على أندرويد كونه من تطوير شركة جوجل، وهو يتميّز بواجهات عمودية بسيطة وعمليّة تعرض المواعيد والمناسبات حسب ترتيبها الزمني. كما أنّه بالطبع قابل للتّخصيص حسب حاجتك، ويتيح إنشاء المواعيد وتسجيل الأنشطة واختيار التذكير بها. وهو يعتمد، علاوة على ذلك، على تقنية الذكاء الاصطناعي للإكمال التلقائي عند كتابة اسم النشاط أو المناسبة. ويقوم أيضًا بالمزامنة مع بريدك على Gmail للتعرّف على مواعيدك وتذكيرك بها.

Business Calendar

pjimage (2)

السعر: مجاني/ خيار الدفع ضمن التطبيق

يتيح التطبيق العديد من خيارات التخصيص مثل اختيار اللغة والثيمات والألوان والرزنامة وعدد الأيّام التي ترغب أن تعرضها الواجهة الرئيسية، وكذلك ويدجت الوصول إليه مباشرة وإعدادات التنبيهات والتذكير بالأنشطة والمواعيد. وهو كباقي التطبيقات، يتزامن مع حسابك على جوجل لجلب مواعيدك والتزاماتك، ويتيح كذلك إدخال مواعيد ومناسبات جديدة وتحديد تاريخها وتوقيتها ومكانها وعدد مرّات تذكيرك بها، بالإضافة إلى العديد من الوظائف الرئيسية الأُخرى.

Jorte Calendar & Organiser

السعر: مجاني/ خيار الدفع ضمن التطبيق

يتميّز هذا التطبيق بتصميم مختلف عن باقي تطبيقات التقويم، إذ يعرض قائمة من الخيارات والإعدادات أفقيًّا في الأسفل، بينما تعرض الشاشة الرئيسيّة الرزنامة حيث يمكنك التنقّل فيها بالإزاحة إلى اليمين واليسار. وكباقي التطبيقات، تتزامن هذه الأداة مع حسابك على جوجل وتتيح لك كذلك إضافة مواعيد ومهمّات جديدة وتحديد تاريخها وتوقيتها ومكانها واختيار لون محدّد لها، والعديد من الخيارات الأُخرى مثل اختيار الرزنامة حسب الدولة ومشاهدة حالة الطقس على واجهة التطبيق مباشرة.

ماذا عنك؟

أخبرنا في التعليقات عن تطبيق التقويم المفضل لديك.

مصنف في

التعليقات: 5 ضع تعليقك

سامي يقول:

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
جزاك الله
هو يوجد تقويم هجري

ѦՊԻ يقول:

نعم يوجد تطبيق جيد وهذا هو الرابط
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alwan.hijri.calendar

عمر7 يقول:

ليتكم ذكرتموه في القائمة.. صراحة انا اعمل على التقويم الهجري منذ عدة أعوام، ممتاز وفي تطور..
لديه خاصية “ويدجت” لسطح المكتب ممتازة لاضافة والتذكير بالمواعيد والمهام+ تصنيفها بالألوان.. الخ
ومضاف فيه تلقائي بعض الاجازات وأحداث خلال السنة، كاجازة عيد المسلمين.
انصح به،،

محمد يقول:

السلام عليكم
هل هناك تطبيق لدعم التذكير المستمر بالمواعيد مثل calendar snooze ؟ حيث ان فى حالة عدم الانتباه الى التنبيه بموعد يقوم تلقائيا بالتنبيه بعد مدة يتم تحديدها (كل عشر دقائق مثلا) وتلك كانت ميزة كانت موجوده فى تقويم اندرويد على النسخ القديمة ممكن اندرويد 2.2
التطبيق calendar snooze يقوم بالمهمة بصورة معقوله الى حد ما وان كان لم يطور منذ اربعة اعوام فصار هناك قصور فى مهامه مع تغير نسخ الاندرويد المختلفه

Yassinovic يقول:

ههههههه
الجوال نفسه هو الي مايخليك تءكر تذكر شي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *