أفضل تطبيقات الاتصال الهاتفي على أندرويد

أفضل تطبيقات الاتصال الهاتفي على أندرويد

في الوقت الذي زاد فيه الاعتماد على تطبيقات الاتصال عبر الإنترنت، مثل سكايب وواتس اب وفيس بوك مسنجر وغيرها، ما زال الاتصال التقليدي عبر شبكة الهاتف شيئًا أساسيًا لدى جميع المستخدمين. لهذا تتوفر الكثير من تطبيقات إجراء وإدارة المكالمات الهاتفية على أندرويد والتي تهدف إلى استبدال تطبيق الاتصال الافتراضي في هاتفك بمزيد من الميزات والإمكانيات. وقد اخترنا لكم مجموعة من أفضل هذه التطبيقات.

أفضل تطبيقات الاتصال الهاتفي على أندرويد

True Phone Dialer & Contacts

hbdialer

السعر: مجاني / الدفع ضمن التطبيق
يتميز هذا التطبيق بتقديمه خيارات تخصيص واسعة من خلال مجموعة مختلفة ومتنوعة من الثيمات التي تتيح لك تغيير لون قوائم المكالمات وجهات الاتصال. كما يوفر التطبيق طريقة سهلة للوصول إلى سجل المكالمات، جهات الاتصال مع إمكانية البحث السريع عنها، وإجراء المكالمات الهاتفية، كما يدعم التطبيق الهواتف التي تمتلك شريحتي اتصال. ويوفر طريقة سهلة لإدارة الأرقام الهاتفية، والوصول إلى شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بجهات الاتصال، وهو جاهز لدعم أندرويد نوجا ويحصل على التحديثات بشكل مستمر وسريع.

Drupe

drupe

السعر: مجاني

أكثر من مجرد تطبيق للاتصال الهاتفي، حيث يتيح التواصل مع جهات الاتصال بسهولة من خلال تطبيقات المراسلة وشبكات التواصل الاجتماعي. بعد تثبيت التطبيق ستحصل على أيقونة تمثل ثلاث نقاط عائمة تظهر على يسار الشاشة، لدى أزاحتها نحو اليمين تحصل على قائمة فيها جهات الاتصال الأكثر أهمية، كما تحصل على قائمة على الطرف الآخر للشاشة فيها أيقونات تطبيقات التواصل. لو أردت الاتصال بشخص يمكنك ذلك من خلال سحب صورته نحو أيقونة تطبيق الاتصال، ولو أردت إرسال رسالة له عبر واتس اب أو فيس بوك مسنجر يمكنك ذلك بنفس الطريقة. يدعم Drupe مجموعة كبيرة من التطبيقات منها فيس بوك وتويتر وسكايب وجوجل هانج آوتس والمزيد، كما يدعم إمكانية تخصيصه بالثيمات إضافةً إلى مجموعة متنوعة من الميزات.

Truecaller

Screenshot at Jul 16 11-04-03 AM

السعر: مجاني

يشتهر هذا التطبيق بالميزة التي تتيح لك معرفة اسم المتصل حتى لو لم يكن رقمه مسجلًا في هاتفك، وهو بالإضافة إلى ذلك تطبيق متكامل للاتصال وإدارة الأرقام والبحث السريع عنها. يوفر التطبيق ميزة حجب الأرقام وواجهة سهلة لإجراء المكالمات الهاتفية ومشاهدة سجل الاتصالات بتصميم قياسي وسريع.

Zero Dialer

السعر: مجاني

للباحثين عن البساطة والسرعة يعتبر تطبيق ZERO Dialer صغيرًا بحجم لا يتجاوز 1.5 ميغابايت وخفيفًا على موارد الهاتف وفائق السرعة بتصميم جذاب وسهل الاستخدام. يقدم التطبيق ميزات البحث عن جهات الاتصال وحجب المكالمات وتخصيصه بالثيمات ودعم شريحتي اتصال وهو متوفر بأكثر من 50 لغة.

 

ExDialer

Screenshot at Jul 16 11-17-12 AM

السعر: مجاني / 3.99 دولار

من أشهر تطبيقات الاتصال وأعلاها تحميلًا على متجر جوجل بلاي. يتميز بالسرعة والخفة ودعم مجموعة كبيرة من اللغات ودعم الثيمات. كما يدعم التطبيق مجموعة من الإضافات مثل إضافة للحذف الأوتوماتيكي لقائمة المكالمات الفائتة، وأخرى لتخصيص أيقونة التطبيق أو لمعرفة الموقع الجغرافي لرقم هاتفي معين.

ZenUI Dialer

Screenshot at Jul 16 11-23-12 AM

السعر: مجاني

تطبيق الاتصال الافتراضي لهواتف أسوس لكنه متوفر لجميع المستخدمين عبر متجر جوجل بلاي، وهو يوفر واجهة جذابة وواضحة وسهلة الاستخدام مع ميزات مثل حجب المكالمات ودمج جهات الاتصال المكررة ودعم الثيمات. كما يتيح التطبيق ميزة حماية قائمة جهات الاتصال ودفتر العناوين وسجل المكالمات بكلمة مرور.

ما هو تطبيق الاتصال الذي تستخدمه؟

هل تستخدم تطبيق الاتصال الافتراضي في هاتفك؟ أم تفضل استخدام تطبيق آخر؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

مصنف في

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 5 ضع تعليقك

aa44dd يقول:

استخدم تطبيق الاتصال الافتراضي بسبب قله اتصالاتي و ايضا لتقيل عدد التطبيقات المنزله على الجوال.. نظرا لان جميع الجوالات التي امتلكتها متوسطة

M0hamedAlsheikh يقول:

استخدم برنامج True Phone Dialer & Contacts جميل جدا جدا

Yassinovic يقول:

استخدم التطبيق الإفتراضي

n8noon يقول:

بسبب عدم امكانية حذف تطبيق الاتصال الافتراضي صرفت النظر عن هذي التطبيقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *