أردرويد

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع [#2 – 2018]

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

(لا تنسوا تحميل تطبيقنا لمتابعة آخر الأخبار والمقالات بسهولةٍ من هاتفكم الذكيّ: اضغط هنا).

Bitcoin Price IQ

أصبحت العملات الرّقمية حديث الساعة بعد الارتفاع الجنونيّ في قيمتها، ومع تزايد الاهتمام بها سيكون من المفيد امتلاك أدواتٍ تساعد على تتبع قيمتها ومقارنتها مع العملات الأخرى، وهو ما يوّفره تطبيق Bitcoin Price IQ الذي يعمل على تتبع قيمة العملات الرقمية بالوقت الحقيقيّ، مع توفير معلوماتٍ أخرى مثل مخططات تغير القيمة وآخر الأخبار والتغريدات المتعلقة بها. التطبيق مجانيّ ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.0.3 وما فوق.

 

Nwsty

حافظة أخبار ولكن بفكرةٍ مختلفة، حيث وبدلًا من توفير مكانٍ يتم عبره كافة الأخبار والمقالات من المصادر المتنوعة، يوّفر تطبيق Nwsty وسيلةً لعرض أهم الأخبار للمستخدم كل صباح، حيث يقوم التطبيق بالتعرّف على أهم 6 – 10 أخبار بالنسبة للمستخدم اعتمادًا على خوارزميات الذكاء الصنعيّ، ومن ثم يقوم بعرضها له على شكل ملخص كل صباح. يتيح التطبيق الولوج للمقالات والأخبار الكاملة من مصادرها، بالإضافة لمشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعيّ الأخرى. التطبيق مجانيّ ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.1 وما فوق.

 

ProtonVPN

أحد التطبيقات الجديدة التي توّفر إنشاء شبكة اتصال افتراضية VPN، مع تميز التطبيق بأنه مجانيّ وعدم وجود حد أعظمي لحجم تبادل البيانات الممكن، بالإضافة لخلوّه من الإضافات الإعلانية. يتطلب التطبيق أن تكون نسخة أندرويد 4.4 وما فوق.

 

Calendar Counter

ننسى في الكثير من الأحيان كم الوقت الذي نقضيه في حدثٍ ما، وهذا ما يؤدي لتضاربٍ في الأوقات مع الأمور الأخرى التي نريد إنجازها، وهذه المشكلة هي ما يحاول تطبيق Calendar Counter حلّها، حيث يقوم بإجراء مسح للمقومة على هاتفكم الذكيّ، ومن ثم يقوم بإنشاء وسومٍ للنشاطات المختلفة (عمل، رياضة، زيارة أصدقاء، سينما، ترفيه…الخ) وتحديد الوقت المبذول لكل نشاطٍ من النشاطات المختلفة. الهدف هو المساعدة على تنظيم الوقت بشكلٍ أفضل. التطبيق مجانيّ ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.1 وما فوق.

 

Mapapers

تطبيق جديد ومميز لمحبي التخصيص الفريد، إذ يتيح لكم Mapapers تعديل الصور الخرائط لتكونوا قادرين على إنشاء ثيماتٍ مخصصة منها والتي تتمتع بدورها بتوافقٍ مع شاشة الهاتف مهما كانت أبعادها. التطبيق غير مجانيّ ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.2 وما فوق.

 

Google Duo

Google Duo

قامت جوجل بإطلاق تحديثٍ جديد لتطبيق الاتصال المرئيّ الخاص بها Duo، حيث سيكون بإمكان المستخدمين الآن إجراء مكالماتٍ مع الأصدقاء حتى لو لم يكونوا يمتلكون تطبيق Duo. التفاصيل الكاملة للتحديث على موقعنا: اضغط هنا.

 

Microsoft Edge

حصل متصفح إيدج الخاص بمايكروسوفت على تحديثٍ جديد يضيف له التكامل مع خاصية الأيقونات المتكيفة Adaptive Icons الخاصة بنسخة أندرويد 8.0 أوريو. يذكر أن المتصفح قد تمكن من الحصول على شعبيةٍ جيدة على هواتف أندرويد بعد إطلاقه بوقتٍ قصير. التفاصيل الكاملة للتحديث على موقعنا: اضغط هنا.

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: