أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

Google Duo

Screenshot at Aug 21 8-35-24 PM

تطبيق دردشة الفيديو الجديد من جوجل والذي يقدم جودة اتصال ممتازة ضمن جميع الظروف. يُركز التطبيق على البساطة الشديدة في الواجهة والميزات لكنه يؤدي المهمة بفعالية عالية. يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للتطبيق عبر هذا الرابط.

CLARO Random Wallpaper Changer

Screenshot at Aug 21 8-48-56 PM

تطبيق لتغيير خلفية الشاشة بشكل تلقائي. يقوم التطبيق باختيار صورة عشوائية من معرض الصور كي يضعها خلفيةً للشاشة، كما يتيح لك التحكم  بمواعيد تغيير الخلفية  وتعديل ألوانها تلقائيًا من خلال مجموعة من الفلاتر المتنوعة وغير ذلك من الميزات.

Microsoft Authenticator

Screenshot at Aug 21 8-55-30 PM

يوفر تطبيق Microsoft Authenticator للمستخدمين خياراتٍ مُتقدمة من الحماية، وذلك عبر اعتماد ميزة التّحقق بخطوتين Two-Factor Authentication، والتي من شأنها توفير طبقة حماية إضافية ورفع درجة الحماية والخصوصية بشكلٍ كبير. يمكنك الاطلاع على الشرح التفصيلي للتطبيق عبر مراجعتنا له.

skyler — fashion x weather

Screenshot at Aug 21 8-57-20 PM

تطبيق للطقس لكنه لا يكتفي بعرض حالة الطقس، بل يقوم أيضًا بعرض صورة تقترح عليك ما الذي يجب أن ترتديه قبل الخروج بما يتناسب مع درجة الحرارة. ويحاول التطبيق التميز من خلال تجاوز مجرد عرض الملابس المناسبة، إلى اقتراح أفكار تتناسب مع الموضة أيضًا.

Video Gallery for Android Wear

Screenshot at Aug 21 8-52-17 PM

إن كنت من أصحاب ساعات أندرويد وير، يتيح لك هذا التطبيق مشاهدة الفيديو مباشرةً على الساعة. لا تحتاج إلى القيام بأية إعدادات بعد تثبيت التطبيق حيث يستطيع العثور على جميع مقاطع الفيديو المخزنة في هاتفك تلقائيا، سواء ضمن مجلدات الكاميرا، مجلد التنزيلات، واتس اب أو غيرها، ويتيح لك عرضها والتحكم بها مباشرةً عبر شاشة الساعة.

Use Cardboard apps for Gear VR

Screenshot at Aug 21 8-38-26 PM

إن كنت من أصحاب نظارة سامسونج للواقع الافتراضي Gear VR فلا بد أنك تستمتع بكمية جيدة من الألعاب والتطبيقات ومقاطع الفيديو المتوفرة للنظارة. لكن للأسف فإن نظارة سامسونج ليست متوافقة مع تطبيقات منصة Google Cardboard وهذا يعني أنك لا تستطيع استخدام تطبيقات الواقع الافتراضي الموجودة على متجر جوجل بلاي ضمن نظارة سامسونج. هذا التطبيق يتيح لك ببساطة عمل ذلك واستخدام نظارة سامسونج كنظارة Cardboard.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. سام يقول

    شكرا …. التطبيق الاخير مفيد جدا لمن يملك نظارة سامسونغ

    1. yassinovic يقول

      لمن يملك نظارة سامسونج ??

  2. راي يقول

    لا ارها تطبيقات مهمة

    1. تارا يقول

      بعضهن مهمة بالنسبة لي

  3. طه النجار يقول

    اشكر.فريق العمل على المجهود .الذي يبذلونة .لطلاعنا على ماهوا جديد .واكررالشكروالدقدير لطاقم اردرويد .المحترمين

  4. yassinovic يقول

    انا ارى تطبيق claro أفضل من بين المذكورين في هذه القائمة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.