أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

Prisma

Prisma

تطبيق جديد يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence لتحليل وفهم عناصر الصورة بذكاء ثم تقديمه لعدة خيارات من التأثيرات الفنية التي يمكنك الاختيار بينها وتجربتها، هذه التأثيرات مستوحاة من أساليب الرسم الخاصة بمشاهير الفنانين واللوحات الحقيقية. التطبيق حقق شهرة كساحة منذ إطلاقه على أندرويد الأسبوع الماضي. يمكنك معرفة المزيد عنه من خلال مقالنا السابق: كيف تستخدم تطبيق Prisma لتحويل صورك إلى لوحات فنيّة؟

Ello

Screenshot at Jul 31 12-05-11 PM

شبكة تواصل اجتماعي جديدة تُركز على مشاركة الأعمال الإبداعية المتنوّعة لمستخدميها،  حيث تشجع المستخدمين على مشاركة أعمالهم الفنية والإبداعية المتنوعة سواء كانت لوحات أو تصاميم أو تسجيلات موسيقية أو مقاطع فيديو أو حتى الكتابات والخواطر. تلتزم الشبكة بعدم تقديم الإعلانات والابتعاد عن الطابع التجاري والتركيز فقط على الطابع الإبداعي الفني.

Truebill

Screenshot at Jul 31 11-44-34 AM

تطبيق جديد يهدف لمساعدتك في إدارة وتنظيم اشتراكاتك الشهرية أو السنوية عبر الإنترنت. لو كنت مشتركًا بالعديد من الخدمات المدفوعة مثل Netflix أو Dropbox أو خدمة استضافة لموقعك أو غير ذلك من الاشتراكات التي تحتاج للتجديد بشكل دوري، يساعدك هذا التطبيق في معرفة جميع اشتراكاتك بنظرة واحدة والتنبيه بمواعيد تجديدها ويتيح لك إلغاء ما لا تحتاجه منها بضغطة واحدة كي تتفادى تجديدها الآلي من دون علمك وكي توفّر بالتالي دفع المال لخدمات لن تحتاج إليها مجددًا.

RazerGo

Screenshot at Jul 31 11-57-43 AM

تطبيق دردشة للاعبي Pokemon Go يتيح للمدربين العثور على اللاعبين الآخرين القريبين منهم جغرافيًا للدردشة وتبادل النصائح والتعاون في عمليات التخطيط واصطياد البوكيمونات وإنشاء الفرق.

Guardian Circle

Screenshot at Jul 31 12-09-26 PM

يساعد هذا التطبيق مستخدميه في إنشاء دائرة حماية ومساعدة مشتركة ما بين العائلة والأصدقاء كي يتمكنوا من طلب المساعدة العاجلة من بعضهم البعض لدى الحاجة. يمكنك عبر التطبيق إضافة الأشخاص الآخرين بعد الاتفاق معهم كأشخاص ضمن دائرة الحماية الخاصة بك، كما يمكنك أن تكون أنت أيضًا حاميًا لمجموعات أخرى من مستخدمي التطبيق. لنفترض أنك تعرضت لظرف صحي طارئ وكنت وحيدًا، يمكنك استخدام التطبيق لإرسال إشعار لدائرة الحماية الخاصة بك حيث يمكنهم معرفة مكانك على الخريطة والدردشة بين بعضهم البعض للاتفاق على كيفية مساعدتك ولمعرفة من الأقرب إلى مكان تواجدك.

إقرأ المزيد عن

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *