أردرويد
أفضل تطبيقات اندرويد

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

Storm it

إن كنتم أحد الأشخاص الذين يحبون نشر تغريداتٍ متتالية على تويتر تتبع لنفس الموضوع، فإن هذا التطبيق سيساعدكم على ذلك بشكلٍ كبير. عبر تطبيق Storm it سيكون بإمكانكم كتابة الأفكار المتنوعة التي تخطر على بالكم، وحفظها كمسودات، ومن ثم نشرها بشكلٍ متتابع على تويتر وفقًا لاختياركم. نبعت فكرة التطبيق من ظاهرة “عصف التغريدات Tweetstorm” التي يقوم بها العديد من الأشخاص، حيث يقوم الكثير من المشاهير بنشر فكرةٍ واحدة على شكل مجموعة متتالية من التغريدات. التطبيق مجانيّ ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا، وهو يتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.1 وما فوق.

Bitly

تُعتبر خدمة Bitly إحدى أشهر خدمات تقصير الروابط على الحواسيب الشخصية. الآن أصبح بإمكانكم استخدام هذه الخدمة عبر تطبيقها الجديد على الهواتف الذكية، حيث سيكون بإمكانكم الحصول على الرابط المختصر لأي عنوان على الإنترنت. يوفر التطبيق أيضًا معلوماتٍ حول المشاهدات الخاصة بكل رابط، كما يوفر وسائل مشاركة الروابط على وسائل التواصل الاجتماعيّ. التطبيق الجديد مجانيّ ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا.

Tasmana – The Task Manager

تطبيق تنظيمي جديد يستطيع عبر المستخدمون إنشاء مجموعات عمل وتحديد المهام والأهداف التي يريدون إنجازها، ومن ثم وضع علامة تأكيد على كل هدف أو خطوة تم إنجازها. بدايةً يجب على مستخدم واحد إنشاء مجموعة قد تكون للأصدقاء، العائلة، زملاء العمل…الخ، ومن ثم يقوم بإضافة الأشخاص الذين سيشاركونه المشروع المراد تنفيذه، والذي قد يكون التخطيط لحفلة عيد ميلاد، أو رحلة عائلية، أو حتى مشروع ضمن العمل. يمكن استخدام التطبيق أيضًا بشكلٍ شخصيّ لوضع الأهداف الشخصية من قبل المستخدم. التطبيق مجانيّ ويمكن تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا.

Notebook – Take Notes, Sync

تطبيق جديد لتسجيل الملاحظات مع بعض الخيارات الإضافية. يمكن عبر التطبيق تسجيل الملاحظات عبر كتابتها، أو تسجيلها صوتيًا أو التقاط صورة وكتابة معلومات عنها. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين أن يقوموا بتجميع ملاحظاتهم ضمن مجموعات، مثل مجموعة الملاحظات الخاصة بالعمل أو المنزل أو غيرها. أخيرًا، يمكن عبر التطبيق مزامنة كافة الملاحظات التي قام المستخدم بإنشائها على الأجهزة المختلفة (هاتف ذكي، حاسب لوحيّ). التطبيق مجاني ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا.

Lux Manager

إن كنت تستخدم أحد أجهزة الإضاءة الحديثة من سامسونج، فإن هذا التطبيق سيكون ممتازًا بالنسبة لكم. يوفر التطبيق أداةً للتحكم بأجهزة الإضاءة من سامسونج التي تدعم الاتصال عبر بلوتوث، حيث يمكنها أن تتصل بالهاتف، ومن ثم يمكن التحكم بالجهاز كاملًا من التطبيق على الهاتف الذكيّ. التطبيق مجانيّ ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا، ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.2 وما فوق.

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: