أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

ASAP Launcher

تطبيق لانشر جديد، موجه للأشخاص الذين يحبون البساطة بعيدًا عن التعقيد والخيارات المزدحمة. اللانشر بسيط جدًا ولا يتضمن سوى شاشة واحدة مع إمكانية عرض بطاقات عبر الإزاحة نحو اليمين أو اليسار، ولكن بشكلٍ يضمن نفس البساطة والسهولة في الاستخدام. ASAP Launcher مجانيّ ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا، ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 5.0 وما فوق. للمزيد من التفاصيل يمكنكم قراءة مراجعتنا الكاملة حول التطبيق: اضغط هنا.

App Shortcut Maker

إن كنتم من محبي التخصيص، فإن هذا التطبيق سيكون من ضمن خياراتكم المفضلة. يقدم التطبيق خدمة إنشاء الاختصارات وتخصيصها بالعديد من الطرق، حيث يمكن إنشاء اختصارات للتطبيقات المختلفة، مع إعادة تسمية الاختصار الجديد وتخصيص أيقونة جديدة له، بالإضافة لإمكانية إنشاء اختصارات لنشاطات معينة، مثل الاتصال بجهة اتصال معينة أو إرسال رسالة لصديق أو تفعيل شبكة الاتصال اللاسلكية. التطبيق مجانيّ ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا، وهو يتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.0 وما فوق.

+Boost

تطبيق تنظيف وتسريع الهاتف من إتش تي سي. يمكن عبر التطبيق معرفة المعلومات الأساسية المتعلقة باستهلاك الذاكرة العشوائية ومساحة التخزين، بالإضافة لتنظيف الهاتف من الملفات غير الهامة. أبرز ميزات التطبيق هي Smart Boost التي تعمل بشكلٍ تلقائيّ ومتواصل على تنظيف الذاكرة العشوائية من البيانات التي تولدها التطبيقات التي تعمل بالخلفية، مما يساهم بالفعل بتسريع الجهاز وتقليل استهلاك الطاقة. التطبيق مجانيّ ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا، ويمكنكم أيضًا قراءة مراجعتنا الكاملة حول التطبيق: اضغط هنا.

Mealime – Healthy Meal Plans

لمن يجد حيرة كبيرة في اختيار الوجبات الغذائية الصحية وكيفية تحضيرها، فإن الحل قد يكون عبر تطبيق Mealime. يوفر هذا التطبيق تشكيلة كبيرة من الوجبات الغذائية الصحية، مع المعلومات الكاملة عنها، مثل العناصر الغذائية التي تتضمنها والكميات المطلوبة لتحضيرها وخطوات تحضير الوجبة، فضلًا عن تضمينه بوصفاتٍ خاصة بالحمية وطرق تخفيض الوزن. التطبيق مجانيّ ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا، ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.4 وما فوق.

Connected Timer

يساعد تطبيق Connected Timer على تنظيم الأعمال المختلفة بحسب مدتها الزمنية، وذلك عبر إنشاء مهمات وتخصيص وقت لكل منها، ومن ثم سيقوم التطبيق بتنفيذ عد تنازلي لكل مهمة ويخبر المستخدم بانتهاء الوقت المخصص لها. الأمر الجميل الخاص بالتطبيق أنه يمكن استخدامه بشكلٍ جماعيّ من قبل عدة أشخاص، وهو أمر مفيد في أماكن العمل، حيث يمكن لشخص ما أن يشترك ضمن جدولٍ قام بإنشائه شخص آخر، وذلك عبر تفعيل ميزة Near By Devices في الهاتف الذكيّ. بهذه الطريقة، سيكون الجدول الزمنيّ الخاص بالمهمة فاعل على عدة هواتف بنفس الوقت، وسيخبر التطبيق كل المستخدمين حول انتهاء الوقت المخصص للمهمة، طبعًا بشرط أن يكون كل المستخدمين يمتلكون التطبيق على هاتفهم الذكيّ. التطبيق مجانيّ ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا، وهو يتطلب فقط أن تكون نسخة أندرويد 4.1 وما فوق.

Wifi Manager for Android Wear

تطبيق جديد لمستخدمي الساعات الذكية العاملة على نظام أندرويد وير، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين التحكم بخصائص واي فاي على الهاتف من الساعة الذكية نفسها، وكذلك الحصول على الإشعارات والتنبيهات المتعلقة بوجود شبكات اتصال متاحة، وإمكانية تفعيل خاصية البث اللاسلكيّ HotSpot من الهاتف الذكيّ نفسه، وكل ذلك من الساعة الذكية. التطبيق مجانيّ ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا، وهو يتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.3 وما فوق.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. كمال يقول

    برنامج mealtime غير متوفر في المتجر للسعودية.

    1. obeida يقول

      انا طالع عندي

  2. yassinovic يقول

    الأفضل في القائمة connected timer

    1. Yassinovic يقول

      للأسف جربته بس مو قد التوقعات

  3. Yassinovic يقول

    للأسف جربته بس مو قد التوقعات

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.