أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

Trepn Profiler

Screenshot at Apr 19 7:43:01 pm

هل تريد أن تعرف ما هي التطبيقات التي تستهلك قدرًا عاليًا من مُعالج هاتفك؟ أو تستهلك الكثير من حزمة البيانات أو البطارية؟ تطبيق Trepn Profiler يقوم بمُراقبة المعالجين الرئيسي والرسومي واستهلاك البطارية والشبكة وغير ذلك مع إعطاءك لتقارير كاملة مُرفقة بالرسوم التوضيحية تُساعدك في فهم ما الذي يجري في هاتفك بالضبط.

[pb-app-box pname=’com.quicinc.trepn’ name=’Trepn Profiler’ theme=’light’ lang=’ar’]

Opera Mini

Screenshot at Apr 19 7:01:48 pm

يجتذب مُتصفح Opera Mini الكثير من المُستخدمين نظرًا لخفته وسرعته، وتوفيره في استهلاك البيانات. وقد حصل التطبيق خلال الأسبوع الماضي على تحديث كبير نقله إلى الإصدار رقم 8.0 جلب شكلًا جديدًا بالكامل أفضل بمراحل من التصميم السابق، مع دعم الإيماءات ودعم الشاشات عالية الدقة. كما أضاف عدادًا يُظهر لك المقدار الذي قمت بتوفيره من استهلاك البيانات باستخدام المتصفح يوميًا، والعديد من التحسينات الأخرى.

[pb-app-box pname=’com.opera.mini.native’ name=’Webbrowser Opera Mini’ theme=’light’ lang=’ar’]

Gramophone Music Player

Gramophone

حصلتَ أخيرًا على أندرويد 5.0 وبدأتَ عملية بحث عن بعض أجمل التطبيقات بتصميم “ماتيريال ديزاين” التي تتيح لك تذوّق طعم اللوليبوب على أكمل وجه؟ تطبيق Gramaphone الذي ما زال في مرحلته التجريبية يُقدّم لك هذا، حيث تم تصميمه بعناية كي يتطابق مع أحدث معايير التصميم في أندرويد. يتميز التطبيق بجمال الواجهات والتأثيرات الحركية وسهولة الاستخدام. تتغير ألوان الواجهات بحسب لون صورة الألبوم، ويتيح التطبيق كافة الميزات القياسية التي تتوقعها في مُشغل للموسيقى، ويعد مطوّره بالمزيد من التحسينات والإضافات خلال الإصدارات القادمة.

[pb-app-box pname=’com.kabouzeid.gramophone’ name=’Gramophone’ theme=’light’ lang=’ar’]

Google Handwriting Input

Screenshot at Apr 19 7:22:15 pmلوحة مفاتيح جديدة من جوجل تتيح لك الكتابة بخط اليد وبأكثر من 82 لغة. تُعتبر وسيلة أكثر سهولة للكتابة باللغات ذات الأبجديات المُعقدة حيث تتيح لك رسم الحروف ومن ثم تقوم جوجل بتحويلها إلى حروف مطبوعة. المزيد عن اللوحة في مراجعتنا السابقة.

[pb-app-box pname=’com.google.android.apps.handwriting.ime’ name=’Google Handwriting Input’ theme=’light’ lang=’ar’]

Puddl

Screenshot at Apr 19 7:35:58 pm

تطبيق لإدارة المهام خاص بالطلّاب لمُساعدة الطالب في تذكّر صفوفه، وكذلك تسجيل الواجبات المنزلية مع مواعيد تسليمها، مع ويدجت خاصة لهذا الغرض. التطبيق بسيط جدًا لكن البساطة هي ميزته الأبرز، كما يتمتع بتصميم حديث بالإضافة غلى خاصية البحث للمُساعدة في حل الواجبات المنزلية عبر خدمة Quizlet.

[pb-app-box pname=’change.com.puddl’ name=’Puddl – Organize Your Life’ theme=’light’ lang=’ar’]

Forza Soccer

Screenshot at Apr 19 7:47:35 pm

إن كنت من عُشاق كرة القدم فلا بد أنك تعرف التطبيق الرياضي الغني عن التعريف Forza Soccer. هذا التطبيق الذي يُعتبر واحدًا من أشمل التطبيقات الغنية بالمعلومات حول مُباريات كرة القدم حصل على تحديث كبير أضاف تصميمًا جديدًا بالكامل بلغة الماتيريال ديزان يجعل تصفح التطبيق أكثر متعة مع الواجهات الجديدة والمؤثرات الحركية بالإضافة إلى عدد من التحسينات الأخرى.

[pb-app-box pname=’se.footballaddicts.livescore’ name=’Forza Fußball’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. Rami Alrubaie يقول

    اريد برنامج الفايروس ومنظف ومسرع وجهازي نوت 3 جلاكسي

    1. عبدالعزيز يقول

      جربت الكثير من برامج التنظيف أسوأها كان Clean Master وأفضلها CCleaner
      Avast بدون منازع الأفضل في الحماية والأخف بشهادة شركة سايبركوف لأمن المعلومات

    2. Amr يقول

      أولا لا توجد فيروسات على نظام أندرويد طالما انت تقوم بالتحميل من جوجل بلاي فقط
      ثانيا أفضل تطبيق لتسريع النظام وعن تجربة شخصية هو تطبيق Greenify

  2. Dr.Lollipop يقول

    هل توجد هذه المرة أيضاً تطبيقات إسرائلية؟

    1. صراحة يقول

      فعلا المرة الماضية نشرو تطبيق اسرائيلي واستغربت انو التطبيق حساس اصلا مخصص لاستيراد جهات الاتصال -_- ومشاركتا مع برامج التواصل الاجتماعي -_- تبا

  3. boudz يقول

    رائع برامج مميزة و مهمة

  4. يونس يقول

    ما هو هذا البرنامج الاسرائيلي من فضلك و هل من الممكن اعطائي اسماء اخرى و شكرا

  5. المغترب يقول

    تطبيق اسرائيلي !!!!! لا لا لا لا لا لا لا والف لا ……… لااريد اسرائيل ان تتجسس على هاتفي لان به رقم وصور هاتف صاحب المحل الذي اشتري منه سوائل النتظيف التي سوف اصنع منها القنبلة النووية المدمرة للعالم ………. هههههههههه … لايزال البعض يمتلك العقل الحجري … المهازل لاتنتهي ……

    1. Amr يقول

      المبادئ لا تتجزأ …

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.