أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

Pool – Photo Sharing Assistant

Screenshot at Nov 29 8-52-11 AM

تطبيق Pool يصف نفسه كمُساعد شخصي للمُستخدم في مجال تنسيق ومُشاركة الصور. مهمّة التطبيق هي ترتيب الصور وتسهيل مُشاركتها مع الآخرين، ويهدف بشكل خاص إلى ترتيب عملية مُشاركة الصور التي التقطتها العائلة أو الأصدقاء خلال مُناسبة أو رحلة مُعيّنة، كي يحصل الجميع على كافّة الصور التي التقطها الآخرون خلال نفس المُناسبة.

[pb-app-box pname=’com.getpool.android’ name=’Pool – Photo Sharing Assistant’ theme=’light’ lang=’ar’]

Runtastic Results Training App

Screenshot at Nov 29 8-58-35 AM

يعدك هذا التطبيق الذي تُقدمه نفس الشركة المطوّرة لتطبيق الجري الشهير Runtastic بتبديل حالة جسمك خلال 12 أسبوعًا فقط، حيث يُقدم لك التمارين الخاصة بخسارة الوزن وبناء العضلات دون الحاجة لاستخدام أية معدّات خاصّة، كما يأتي التطبيق مع دليل مُتكامل للتغذية ونصائح صحّية مُختلفة.

يعرض التطبيق التمارين الرياضية المُناسبة لك بعد تقييم حالتك ولياقتك، وهو يتضمن بالمُجمل أكثر من 120 فيديو عالي الوضوح في التعليمات التفصيلية التي تشرح التمارين المطلوبة. التطبيق مجاني لكنه يُتيح عناصر إضافية مدفوعة من أجل الحصول على التمارين الكاملة.

[pb-app-box pname=’com.runtastic.android.results.lite’ name=’Runtastic Results Training’ theme=’light’ lang=’ar’]

Internet Radio – PlayTime

Screenshot at Nov 29 9-19-12 AM

قد يبدو هذا التطبيق للوهلة الأولى شبيهًا بالتطبيقات التي تتيح لك الاستماع إلى آلاف محطّات الراديو التي تبث عبر الإنترنت. ورغم أنه كذلك بالفعل، لكنّه يُضيف الكثير من الميّزات الجديدة ومن أبرزها إمكانية البحث عن الأغاني أو البرامج التي يتم بثّها حاليًا وذلك ضمن أكثر من 50,000 ألف إذاعة مدعومة. كما يقوم التطبيق بترتيب الأغاني والفنّانين والمحطّات بحسب شهرتها وانتشارها خلال الأيام الماضية ووفقًا لنمط الموسيقا. كما يُتيح للمُستخدم إنشاء قوائمه المُفضلة والاستماع إليها في أي وقت إضافةً إلى الكثير من الميّزات الأخرى ومن ضمنها دعم جهاز جوجل كروم كاست.

[pb-app-box pname=’com.handyapps.radio’ name=’Internet Radio – PlayTime’ theme=’light’ lang=’ar’]

HomeUX

image (10)

 

لانشر تجريبي جديد يقول مطوّروه أنه يسعى لتقديم واجهة فعّالة وبسيطة. يعتمد اللانشر بشكل كبير على فكرة المُجلّدات، حيث لا يُتيح لك ترتيب الاختصارات والتطبيقات فقط، بل أيضًا تستطيع وضع التطبيقات المُصغّرة (الـ Widgets) في مُجلّدات. ويعتمد اللانشر على تصميم الماتيريال ديزاين ويُقدّم مجموعة من إمكانيات تخصيص المظهر وتغيير الأيقونات وتتوفّر منه نسخة مدفوعة بميّزات إضافية.

[pb-app-box pname=’com.dravite.homeux’ name=’HomeUX (Beta)’ theme=’light’ lang=’ar’]

AppBlock – Stay Focused

Screenshot at Nov 29 9-26-14 AM

يُساعدك هذا التطبيق على الإيقاف المؤقت للإزعاجات القادمة من هاتفك بهدف مُساعدتك على التركيز. حيث تستطيع من خلاله تعطيل التطبيقات التي تُدمن تفحّصها بشكل مُتكرر، مثل فيسبوك، إنستاغرام، تويتر، أو أي تطبيقات أُخرى في هاتفك. يُمكنك تحديد وقت مُعيّن يتم فيه حجب التطبيقات التي تختار بشكل كامل ثم عودتها إلى العمل مُجددًا بعد انتهاء الفترة الزمنية المُحددة.

[pb-app-box pname=’cz.mobilesoft.appblock’ name=’AppBlock – Stay Focused’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. Mohamed يقول

    رائعة

  2. خبير تقنية يقول

    very good list. thank you too much and keep going.

  3. خالد يقول

    من فترة وانا لم ازر الموقع بس في شي ماعت شفته وين راح dr.lollipop اتعقل ولا إيه

    1. (: يقول

      الأخ حصل على تحديث marshmallow

    2. Dr.Lollipop يقول

      من قال أنني اختفيت ؟
      لا زلت موجودا لكن أشاهد فقط .

      1. Anas E5 يقول

        صديقي أنت أفضل مليون مرة من ذلك السخيف الذي ينتحل شخصيتك سامحني على نقدك الدائم أرجوك، فأنت لا تقدر بثمن أمام Dr.marshmallow السخيف.

  4. ISCO يقول

    لاحظت منذ اسبوعين اختفاء فقرة حوار الجمعة !! ما السبب

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.