أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

 

Storehouse

Screenshot at Dec 06 5-36-49 PM

تطبيق جديد لتنظيم ومُشاركة الصور حاز على عدة جوائز منذ توفره على منصة iOS، وصل مؤخرًا إلى أندرويد. يُتيح التطبيق طريقة سهلة لتحديد مقاطع الصور والفيديو التي تُريد مُشاركتها مع الآخرين وسيقوم التطبيق بإنشاء صفحة جميلة التصميم تحتوي على الصور المطلوبة تستطيع إرسالها للآخرين بشكل رابط عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة وشبكات التواصل الاجتماعي. كما يُمكن إدراج مجموعات الصور ضمن المدوّنات وصفحات HTML بسهولة.

[pb-app-box pname=’com.storehouse’ name=’Storehouse’ theme=’light’ lang=’ar’]

PAUSE

Screenshot at Dec 06 5-55-12 PM

تطبيق يُتيح لك الدخول في جو من الراحة والاسترخاء اعتمادًا على مبادئ التايتشي Tai Chi القديمة، من خلال تحريك إصبعك على الشاشة لتتبع نقطة مُتغيّرة اللون مع موسيقا مُرافقة وبشكل مدروس. يقول مطوّرو التطبيق بأن هذا الأسلوب يُساعدك في استعادة تركيزك والتخلص من الضغط النفسي خلال دقائق، ويبدو بأن مُراجعات من قاموا بتثبيت التطبيق إيجابية وتؤكد هذا الكلام. يبلغ سعر التطبيق حوالي 1.99 دولار.

[pb-app-box pname=’com.ustwo.pause’ name=’PAUSE’ theme=’light’ lang=’ar’]

Arts & Culture

Screenshot at Dec 06 5-46-43 PM

استكشف آلاف الأعمال الفنية والمصنوعات اليدوية الموجودة في أكثر من 850 متحف حول العالم. يُتيح هذا التطبيق التجوّل في المتاحف والأماكن الأثرية بتقنية البانورما 360 درجة، كما يُتيح درجات تقريب عالية على التحف والأعمال الفنية لمُشاهدتها بأدق التفاصيل، بالإضافة إلى تقديم المعلومات الكاملة المُتعلقة بها.

[pb-app-box pname=’com.google.android.apps.cultural’ name=’Arts & Culture’ theme=’light’ lang=’ar’]

AwSMS

Screenshot at Dec 06 6-08-18 PM

تطبيق تجريبي جديد لرسائل SMS و MMS يُقدم مجموعة من الميزات وإمكانيات التخصيص مثل ميزة الرد المُباشرة من خلال الإشعارات، وإعطاء لون مميز لكل جهة اتصال، وإعطاء تصميم خاص لكل مُحادثة من المُحادثات ودعم Android Wear وغير ذلك من الميزات.

[pb-app-box pname=’project.awsms’ name=’AwSMS [BETA]’ theme=’light’ lang=’ar’]

Adobe Premiere Clip

adobe1-600x288

تطبيق Premiere الشهير لتحرير الفيديو من أدوبي وصل إلى أندرويد. يهدف التطبيق إلى تسهيل عملية تحرير مقاطع الفيديو، حيث يمكنك عمل مقاطع فيديو من الصور أو تسجيلات الفيديو الموجودة في هاتفك، ومن ثم اختيار أحد المقاطع الصوتيّة في هاتفك أو الموجودة في مكتبة التطبيق نفسه. كما يقدّم Adobe Premiere Clip العديد من الأدوات المفيدة في تحرير وقص وتعديل مقاطع الفيديو أو يمكنك ارسال المقطع الذي تقوم بتعديله إلى النسخة المكتبية من التطبيق لتكمل من هناك.

[pb-app-box pname=’com.adobe.premiereclip’ name=’Adobe Premiere Clip’ theme=’light’ lang=’ar’]

 

 

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Saeed Bohsas يقول

    اقترح على ادارة موقعكم ان تكون هذه السلسة بالتحديد شهرية او نصف شهرية ليتاح لكم تجربة التطبيقات بشكل اكبر و انتقاء المفيد منها و شكرا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.