أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

Nuzzel: News From Your Friends

Screenshot at Mar 29 10:01:54 am

لا يُمكن أن يمر أسبوع تقريبًا، دون أن نرى تطبيقات جديدة لقراءة الأخبار والخلاصات الإخبارية، لكن تطبيق Nuzzel مُختلف حيث يتيح لك مُشاهدة الأخبار التي قام أصدقاؤك بمُشاركتها وذلك على كل من تويتر وفيسبوك.

يتميز التطبيق أنه لا يحتاج إلى أية إعدادات خاصة، يكفي أن تُسجّل الدخول بحسابك في تويتر أو فيسبوك ومُشاهدة روابط الأخبار والأصدقاء تظهر لديك تلقائيًا حيث تستطيع بدورك مشاركتها، كما يتيح التطبيق إعداده كي يُرسل لك التنبيهات بالأخبار العاجلة لدى مُشاركتها من قِبَل عدة أصدقاء.

[pb-app-box pname=’com.nuzzel.android’ name=’Nuzzel: News From Your Friends’ theme=’light’ lang=’ar’]

drupe

Screenshot at Mar 29 10:13:57 amأحد أبرز استخدامات الهواتف الذكية، هو التواصل مع الآخرين عبر تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي. لكن هُنالك أشخاص عادةً ما تُراسلهم عبر فيسبوك مسنجر، وهُناك من تتحدث معهم عبر واتساب، أو SMS أو البريد الإلكتروني وغير ذلك، هذا يعني أنك تقضي وقتًا طويلًا في فتح التطبيقات المُختلفة والبحث عن جهات الاتصال المطلوبة في كل تطبيق لمُراسلتهم.

تطبيق drupe يهدف إلى جعل التواصل أسهل حيث يجعل جهات الاتصال هي المكان الرئيسي لتوجّهك وليس التطبيقات، إذ يعرض لك اختصارًا عائمًا على شكل نقاط يظهر على جميع شاشات هاتفك أينما كنت، بالضغط عليه تظهر جهات الاتصال الخاصة بك على يسار الشاشة، وتطبيقات التواصل على اليمين، بحيث يُمكنك سحب جهة الاتصال إلى التطبيق المُناسب كي يتم مُباشرةً فتح نافذة المراسلة مع الشخص المطلوب ضمن التطبيق المطلوب. يمكن أيضًا تأدية نفس المهمة عبر سحب عدة أشخاص إلى التطبيق لإنشاء رسالة جماعية مُباشرةً.

[pb-app-box pname=’mobi.drupe.app’ name=’drupe – Contacts. Your way.’ theme=’light’ lang=’ar’]

Adobe Fill & Sign

Screenshot at Mar 29 10:28:17 am

هذا التطبيق الجديد من أدوبي يجعل حياتك أسهل في التعامل مع النماذج من حيث ملئها وتوقيعها. يتيح التطبيق تصوير أي نموذج ورقي وتحويله إلى رقمي يُمكّنك من تعبئته وتوقيعه ثم إرساله، كما يتيح لك إنشاء توقيعك الخاص وحفظه لاستخدامه لاحقًا وتخزين النماذج والأوراق على السحابة.

[pb-app-box pname=’com.adobe.fas’ name=’Adobe Fill & Sign’ theme=’light’ lang=’ar’]

Layout for Instagram

Screenshot at Mar 29 10:37:53 am

يتيح هذا التطبيق اختيار صورتين من الصور التي التقطتها بكاميرا هاتفك، ثم يقوم تلقائيًا بدمجهما مع بعضهما البعض ويتيح لك اختيار تطبيق تأثير لوني جميل على الصورة الظاهرة والقيام ببعض التعديلات قبل مُشاركة الصورة الناتجة على إنستاغرام.

[pb-app-box pname=’com.xunastudio.layoutforinstagram’ name=’Layout for Instagram’ theme=’light’ lang=’ar’]

Star Walk 2 – Night Sky Guide

starwalk

تطبيق أكثر من رائع لعُشّاق التعرّف بشكل أكبر على الفضاء الخارجي، يُتيح لك التطبيق القيام بجولات ثُلاثية الأبعاد في الفضاء والتعرف على كافة تفاصيل المجرّات والنجوم وحتى الأقمار الصناعية. ولا يكتفي التطبيق بعرض الصور بل هو زاخر بالكثير من المعلومات والأرقام.

[pb-app-box pname=’com.vitotechnology.StarWalk2′ name=’Star Walk 2 – Night Sky Guide’ theme=’light’ lang=’ar’]

TomTom GPS Navigation Traffic

Screenshot at Mar 29 10:54:48 am

تطبيق جديد من شركة TomTom الشهيرة يدعم التنقّل بشكل سهل وواضح مصحوبًا بمعلومات حالة الطُرُق في الوقت الحقيقي لمُساعدتك بالوصول إلى وجهتك بشكل أسرع. يعرض التطبيق الأبنية بشكل ثُلاثي الأبعاد من أجل تجربة تنقّل أوضح، كما يُنبهّك في حال تجاوزت سرعتك السرعة المسموحة، والكثير من الميزات الأخرى.

[pb-app-box pname=’com.tomtom.gplay.navapp’ name=’TomTom GPS Navigation Traffic’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. محمد ابراهيم يقول

    شكراً لك

  2. رامي السهام يقول

    شكرا لكم .تطبيقadobe full لا يتوافق مع جهازي !!!!! نوت 4

    1. زياد يقول

      حتى انا

    2. Mohamed Attia يقول

      وانا

  3. عماد الدين خالد يقول

    تطبيق drupe عملي جداً وأكثر من رائع .. شكراً أردرويد

  4. Abu firas يقول

    أشكرك اخوي أنس على تقدمه لنا..
    لكن عندي ملاحظة على تطبيق TomTom GPS Navigation Traffic فهو يدعم خرائط ونفقيشن وحركة مرور أوروبا فقط ولايغطي باقي خرائط العالم.
    شاهد هنا:
    http://uk.support.tomtom.com/app/content/id/8/locale/en_GB
    لذلك لايستحق أن يكون من أفضل تطبيقات هذا الأسبوع (من وجهة نظري) إلا إذا غطى على الأقل 50% من خرائط العالم. وشكراً

  5. سوق الأندرويد يقول

    تطبيقات مميزة , شكراً لكم

  6. folza34 يقول

    شكرا لك

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.