أردرويد

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات اندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

Weather 360 + widgets & clocks

weather

يوجد عدد لا ينتهي من تطبيقات الطقس في متجر بلاي، لكن هذا التطبيق الجديد تمكّن من إثبات تميّزه، بفضل تصميمه الجذاب بلُغة “ماتيريال ديزاين”، حيث يُقدّم واجهة جميلة تعتمد على الأيقونات والرسوم المُتحرّكة، كما يُقدّم مُحرّكًا لتوليد تطبيقات الويدجت يُتيح لك عمل أكثر من 80 ويدجت تعرض الطقس والساعة وحالة البطارية بتصاميم وأشكال مُختلفة. كما يُقدم متجرًا يُتيح لك الحصول على المزيد من الثيمات والتصاميم الجاهزة.

[pb-app-box pname=’com.sixthsolution.weather360′ name=’Weather 360 + widgets & clocks’ theme=’light’ lang=’ar’]

Polarr Photo Editor

plolar

تطبيق جديد لتحرير الصور يُقدم واجهة مميزة تتيح العديد من أدوات التحكم بدقّة الألوان وتعديلها والفلاتر، كما يُتيح عددًا غير نهائي من عمليات التراجع إلى أي نقطة أثناء تحريرك للصور كي لا تفقد أي تعديل. يُمكن إجراء العديد من عمليات التعديل الأساسية مثل تغيير نسبة التعرّض للضوء والتباين والظلال وحرارة الألوان وغير ذلك، كما يوفّر التطبيق مجموعة من الإعدادات المُعدّة مُسبقًا والمُلائمة لمجموعة كبيرة من الصور. التطبيق مجّاني لكنه يُقدم بعض الأدوات الإضافية المدفوعة.

[pb-app-box pname=’photo.editor.polarr’ name=’Polarr Photo Editor’ theme=’light’ lang=’ar’]

 

Stagelight

stage

لهواة صناعة الموسيقا، يُتيح هذا التطبيق واجهة سهلة ومُتقدّمة في ذات الوقت لصناعة ومزج الموسيقا، حيث يُضيف إمكانيات لا تنتهي من إضافة المؤثرات الصوتية ودمج المقاطع وأصوات الأدوات الموسيقية المُختلفة بالإضافة إلى عشرات خيارات التحكّم الأُخرى المُناسبة للمُبتدئين أو المُحترفين. التطبيق مجّاني لكنك تحتاج للدفع داخل التطبيق لاستخدام الميّزات الإضافية.

 [pb-app-box pname=’com.openlabs.stagelight’ name=’Stagelight’ theme=’light’ lang=’ar’]

Dreamify

Screenshot at Aug 09 12:20:35 pm

حوّل صورك إلى لوحات غريبة ومُخيفة قادمة من عالم الأحلام. يستخدم هذا التطبيق تقنية جديدة طرحتها جوجل قبل فترة، تعتمد على تقنيّات الذكاء الصنعي وتعلّم الآلة لفهم الصور وتعديلها عبر إضافة عناصر ورسومات ذات طابع غريب. تطبيق Dreamify يستفيد من هذه التقنية مفتوحة المصدر التي طوّرتها جوجل ويُتيح استخدامها بسهولة من خلال التطبيق حيث تستطيع التقاط الصور أو استخدام الصور الموجودة مُسبقًا لديك وتحويلها ومُشاهدة النتائج العجيبة لكيفية ظهور الصورة بعد التعديل.

[pb-app-box pname=’com.ionicframework.dreamclientionic895102′ name=’Dreamify’ theme=’light’ lang=’ar’]

Focus

Screenshot at Aug 09 11:38:33 am

 

تطبيق جديد لعرض الصور المخزّنة في هاتفك، يُركّز على تقديم الأداء السريع والسلس مع سهولة الاستخدام. يُقدّم التطبيق مجموعة من الوسوم الجاهزة التي تستطيع اختيارها لتصنيف صورك بحيث يتميّز كل وسم بلون مُختلف يُسهّل عليك العثور على الصور المطلوبة أثناء تصفّحها. التطبيق بسيط ولا يُقدّم الكثير من الميّزات لكن بساطته وسرعته وتصميمه الأنيق قد يجعلونه خيارًا مُناسبًا لمن لا يُريد أكثر من تصفّح صوره بسرعة وسهولة.

[pb-app-box pname=’com.franco.focus’ name=’Focus’ theme=’light’ lang=’ar’]

Genius — Song Lyrics & More

Screenshot at Aug 09 11:44:04 am

يقول مطوّرو هذا التطبيق الجديد أنه أضخم قاعدة بيانات لكلمات الأغاني، حيث يُساهم ملايين المُستخدمين في إضافة كلمات الأغاني التي تستطيع البحث عنها وقراءتها والإعجاب بها ومُشاركتها. كما يُقدم التطبيق بعض المعلومات الإضافية ومعلومات ما خلف الكواليس المُتعلّقة بالأُغنيات التي تقرأها.

[pb-app-box pname=’com.genius.android’ name=’Genius — Song Lyrics & More’ theme=’light’ lang=’ar’]

Microsoft Translator

Screenshot at Aug 09 12:27:55 pm

تطبيق الترجمة الجديد من مايكروسوفت الذي يدعم الترجمة من وإلى 50 لُغة من بينها العربية، ويُتيح ترجمة الكلمات عبر كتابتها أو عبر نطقها من خلال الهاتف أو السّاعة الذكية، ويعرض الترجمة بواجهة أنيقة التصميم وبخط كبير وواضح، كما يُمكنك حفظ الكلمات التي قُمتَ بترجمتها للعودة إليها لاحقًا.

[pb-app-box pname=’com.microsoft.translator’ name=’Microsoft Translator’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: