أردرويد

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل التطبيقات الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

Perfect Piano

ppiano

تعلّم عزف آلة البيانو من خلال هذا التطبيق الذي يزوّدك بالخطوات والتعليمات اللازمة لأداء مجموعة كبيرة من المقطوعات المتنوّعة بصوت يُحاكي صوت آلة بيانو حقيقية بالإضافة إلى إمكانية مزج مجموعة من الأصوات الخارجية وتسجيل المقاطع التي تقوم بعزفها ومُشاركتها مع الآخرين.

[pb-app-box pname=’com.revontulet.perfectpiano’ name=’Perfect Piano’ theme=’light’ lang=’ar’]

Tapet – Infinite Wallpapers

تطبيق خلفيات الشاشة هذا فريد من نوعه، إذ يقوم بتوليد خلفيّات الشاشة على جهازك، ولجهازك تحديدًا، وذلك اعتمادًا على مُعادلات رياضية هندسية ومجموعة كبيرة من الألوان المتناسقة لخلق ملايين الاحتمالات. بحسب مطوّري التطبيق ستحصل على أفضل خلفيّات بأعلى جودة ممكنة كون توليد الصور يتم على جهازك ولشاشته تحديدًا، حيث لا يتم تحميل أية صور عبر الإنترنت بل يتم صناعة صور الخلفيات على هاتفك واعتمادًا على مُعالجك.

التطبيق يُقدم عدة خيارات، منها اختيار الحصول على خلفيات بألوان الماتيريال ديزاين، واختيار الألوان وغير ذلك من التخصيصات.

[pb-app-box pname=’com.sharpregion.tapet’ name=’Tapet – Infinite Wallpapers’ theme=’light’ lang=’ar’]

Kronos Day Scheduler

تطبيق جديد لإدارة المهام يهدف لمُساعدتك في ترتيب مهامك اليومية بشكل يُتيح لك التركيز على الأكثر أهمّية منها. يُقدم التطبيق العديد من الخيارات القياسية مثل ترتيب المهام بحسب الأولوية وتلوينها بحسب الأهمية وإرسال التنبيهات التذكيرية، كما يُمكنك تحديد فترة زمنية مُعيّنة لإرسال التذكير قبل حلول موعد المهمة والعديد من الميّزات الأخرى.

[pb-app-box pname=’com.inifiniti.kronosmanager’ name=’Kronos Day Scheduler’ theme=’light’ lang=’ar’]

Goalie – A Habit Tracker

تطبيق يُساعدك في تتبّع عاداتك وتكوين عادات جديدة، هل تُريد تخصيص ساعات مُعيّنة أسبوعيًا لتعلّم لُغة برمجة جديدة؟ هل تُريد تتبّع كم ملعقة من السُّكّر تستهلك يوميًا؟ هل تُحاول تخفيف التدخين تدريجيًا؟ ممارسة الرياضة؟ أو أي شيء آخر تُريد تتبّعه بشكل جيّد، استخدم التطبيق لتسجيل ممارساتك سعيًا نحو تحقيق هدفك. يقوم التطبيق بتقديم الرسوم البيانية والأرقام لمُساعدتك في تتبّع مُختلف نشاطاتك بسهولة وبنظرة واحدة ومعرفة مدى تقدّمك أو التزامك، بالإضافة إلى العديد من الأدوات المُساعدة الأُخرى.

[pb-app-box pname=’willoughby.com.goalie’ name=’Goalie – A Habit Tracker’ theme=’light’ lang=’ar’]

OS8 Launcher

إن كنت مُستخدمًا لأندرويد، لا ندري ما السبب الذي قد يدعوك لتغيير واجهات هاتفك كي تُحاكي واجهات الآيفون، لكن في النهاية فإن إمكانيات التخصيص والتعديل في أندرويد تتيح ذلك لمن أحب. تطبيق OS8 Launcher يقوم بتحويل واجهاتك إلى نسخة تُحاكي بأدق شكل ممكن واجهات نظام iOS، بما في ذلك الأيقونات وشاشة القفل.

[pb-app-box pname=’m.freecup.launcher’ name=’m.freecup.launcher’ theme=’light’ lang=’ar’]

مصاريف

من الغريب كيف يتبخّر الراتب أو المصروف الشهري بسرعة كبيرة! لابد أنك تتساءل مع اقتراب نهاية الشهر أين ذهب الراتب وكيف أنفقته؟ لكن في الحقيقة فالراتب لا يتبخّر من تلقاء نفسه حتى لو تهيّأ لك ذلك، فمع شيء من مُراقبة المصاريف وتنظيم الميزانية والإنفاق، لن تتخلّص من مشكلة تبخّر الراتب فحسب، بل يُمكن أن تقوم بالادّخار كذلك.

لهذا الغرض بالذات جاء تطبيق “مصاريف” للهواتف الذكية، والذي يُقدّم طريقة سهلة وبسيطة تُساعدك في تنظيم مصاريفك بسهولة بالغة. تستطيع الاطّلاع على مُراجعتنا الكاملة للتطبيق عبر هذا الرابط.

[pb-app-box pname=’com.webfun.masareef’ name=’مصاريف’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • USELESS
    وبخاصة تطبيق الراتب هههه مافائدته امام محفظة الزوجة!

  • تطبيقات جميلة لولا تطبيق العزف نسأل الله السلامة ، رمضان على الأبواب ومثل هذه تنشر ؟

  • إن كنت مُستخدمًا لأندرويد، لا ندري ما السبب الذي قد يدعوك لتغيير واجهات هاتفك كي تُحاكي واجهات الآيفون
    هههههههههههههههههههههههه
    هم يحسدون اندرويد ليش نقلدهم

%d bloggers like this: