أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل التطبيقات الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

أنباء

anbaa

تطبيق عربي جديد من تطوير “محمد قاسم” من مصر. وهو تطبيق يُتيح مُتابعة الأخبار من مصادر عربية كثيرة، حيث يُمكن تخصيص عرض الأخبار بحسب الدول (مثل أخبار مصر، السعودية، فلسطين، .. إلخ) والمصادر والأنواع كالرياضة والسياسة والتكنولوجيا وغير ذلك. كما يُقدم التطبيق أسلوب عرض مُلائم لكل من الهواتف والحواسب اللوحية وخيارات سهلة للتحكّم ولمتابعة الأخبار العاجلة.

[pb-app-box pname=’anbaa.mksoft.com.anbaa’ name=’Anbaa أنباء’ theme=’light’ lang=’ar’]

HeadsOff

headsoff

أسلوب عرض التنبيهات في نسخة أندرويد Lollipop والمُسمّى Heads-up Notifications مُفيد جدًا لمُشاهدة التنبيهات عند استخدام التطبيقات التي تعمل ملىء الشاشة، مما يُتيح الاطّلاع على التنبيهات بشكل جيّد دون الحاجة لمُغادرة التطبيق المفتوح. لكن إن لم يُعجبك هذا الأسلوب، تستطيع تعطيله عبر تطبيق HeadsOff الجديد، الذي يُتيح كذلك تخصيص التنبيهات بحسب التطبيق، بحيث يُمكن تعطيلها أو إظهارها لتطبيقات معيّنة.

[pb-app-box pname=’com.jamworks.noheadsup’ name=’HeadsOff’ theme=’light’ lang=’ar’]

Light

Screenshot at Jun 07 11:26:22 am

موسوعة تُقدّم الإجابات على مُختلف أنواع الأسئلة ضمن طيف واسع من المجالات، وهي شبيهة بما تقوم به Google Now لكنها تهدف لتقديم إجابات مُباشرة على جميع الأسئلة بدون أية روابط أو نتائج بحث. كما تتميّز بجمعها لتقنية تعلّم الآلة (للعثور على الإجابات المُناسبة وتنسيقها وعرضها)، وكذلك على الخبرات البشرية في الإجابة على الأسئلة.

[pb-app-box pname=’com.light.apps.lightapp’ name=’Light – Answering Engine’ theme=’light’ lang=’ar’]

Quantum Cloud Live Wallpaper

Screenshot at Jun 07 11:45:35 am

خلفية حيّة بتأثيرات مميّزة قابلة للتخصيص، الفكرة تعتمد على قيامك بتحديد عدد مُعيّن من النقاط كي يتم الوصل بينها وتشكيل سحابة هندسية مُتحرّكة تستطيع التحكّم بألوانها وشفافيتها وغير ذلك من الخيارات.

[pb-app-box pname=’sid.maibach.quantumcloud’ name=’Quantum Cloud Live Wallpaper’ theme=’light’ lang=’ar’]

Wire Flow

Screenshot at Jun 07 11:53:55 am

تطبيق عملي وسهل الاستخدام لرسم المُخططات من نوع Wireframes على هاتفك أو حاسبك اللوحي. يتضمن التطبيق مجموعة من الأدوات والأشكال الجاهزة التي تتيح رسم المُخططات ومُشاركتها مع الآخرين بسهولة.

[pb-app-box pname=’com.ludomade.blueprint’ name=’Wire Flow Wireframe Design’ theme=’light’ lang=’ar’]

Z Launcher Beta

Screenshot at Jun 07 12:02:20 pm

لانشر نوكيا Z Launcher حصل على تحديث مُنتظر أضاف دعم الويدجتس، حيث تم إضافة شاشة خاصّة تتيح الضغط المطوّل لإضافة الويدجتس. تطبيق Z Launcher يهدف بشكل عام لتسهيل الوصول السريع إلى التطبيقات عبر فتحها بواسطة كتابة أول حرف من اسم التطبيق باليد على الشاشة، وترتيب عرض التطبيقات بحسب تكرار الوصول إليها.

[pb-app-box pname=’com.nokia.z’ name=’Z Launcher Beta’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Aladdin يقول

    مساء الخير
    بخصوص تطبيق Z launcher حاولت حمله بس غير متوفر للبلد اللي انا فيه هل ممكن تخدمونا فيه وتحملوه عالمخدم الخاص فيكم للقدر تحمله مع الشكر مقدماً

  2. قلاتنت يقول

    افضل تطبيقات الاندرويد http://android-softo.blogspot.com

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.