أفضل ألعاب السباق على أندرويد

يتوفر على متجر جوجل بلاي مجموعة كبيرة من ألعاب السباق المتنوعة، منها ما يقدم تجربة واقعية قدر الإمكان، ومنها ما يحاول تقديم تجربة لعب خفيفة برسوميات طريفة. مهما يكن أسلوب اللعبة، تُعتبر ألعاب السباق من أكثر أنواع الألعاب مُتعةً وتحدٍ. لهذا اخترنا لكم بعض أفضل هذه الألعاب على أندرويد.

أفضل ألعاب السباق على أندرويد

Real Racing 3

realracing3

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

لعبة سباق السيارات الأكثر واقعية والأقرب إلى محاكاة السباقات الفعلية. تقدم اللعبة حلبات سباق وسيارات حقيقية بأدق التفاصيل الممكنة، وتدعم اللعب الجماعي في الوقت الحقيقي وأنواع متعددة من المنافسات. تتضمن اللعبة أكثر من 140 سيارة من مختلف الشركات وتتيح لك المنافسة في أكثر من 4,000 حدث ومسابقة. وهي اللعبة المجانية الأكثر تحميلًا عبر متجر جوجل بلاي في أكثر من 100 بلد حول العالم.

GT Racing 2

gtracing

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

لعبة تحاول أيضًا الاقتراب من الواقعية قدر الإمكان. تحتوي اللعبة على 71 سيارة يمكن لها السباق على 13 حلبة ضمن أكثر من 1400 تحدي يتضمن عدة أنواع من السباقات كالسباقات الكلاسيكية، السباقات الثنائية، تحديث الوقت، وغير ذلك. كما تطرح اللعبة تحديًا جديدًا في كل أسبوع يتيح لك تحسين مهارتك في القيادة وربح سيارات جديدة، كما تقدم اللعبة أيضًا خيار اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

Asphalt 8: Airborne

asphalt

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

لعبة حائزة على مجموعة كبيرة من الجوائز، تقدم أكثر من 140 سيارة حقيقية و 40 مسارًا ورسوميات ممتازة وتجربة لعب جماعي تتيح لما يصل إلى 12 مُتنافسًا اللعب عبر الإنترنت.

Real Drift Car Racing

realdrift

السعر: مجانية / 1$

لعبة مخصصة لهواة (التفحيط) تقدم رسوميات واقعية ثلاثية الأبعاد تتيح لك قيادة أقوى السيارات والتحكم بها لتأدية الحركات الخطيرة التي تُكسبك النقود الافتراضية كي تتمكن من تطوير وتحسين سيارتك. توفر اللعبة عدة خيارات للصعوبة والكثير من خيارات تخصيص السيارة كما تتيح لك مشاركة أفضل مقاطع التفحيط الخاصة بك مع أصدقائك.

توفر اللعبة أربع حلبات في نسختها المجانية، في حين يمكنك الوصول إلى المزيد من الحلبات والسيارات في النسخة المدفوعة.

Need for Speed: No Limits

nfs

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

أفضل لعبة لسباقات الشوارع، برسوم رائعة وإمكانات تخصيص عالية وسيارات حقيقية. قد لا تكون هذه اللعبة بنفس درجة الواقعية من حيث التحكم بالسيارة كما هو الحال في لعبة Real Racing 3، لكنها ما زالت تقدم متعة كبيرة وتجربة سباق مثيرة.

Horizon Chase

horizon

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

لمن يرغب بلعبة أقل واقعية وأكثر بساطة من الألعاب الأخرى في هذه القائمة. تم تصميم هذه اللعبة كي تحاكي ألعاب السباق القديمة برسومياتها الأبسط وأسلوب تحكمها السهل. وقد حازت هذه اللعبة على العديد من الجوائز كواحدة من أفضل ألعاب السباق على الهواتف الذكية.

 

 

Angry Birds Go

go

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

لعبة تبتعد عن الطابع الواقعي بهدف تقديم سباقات ممتعة وطريفة. في هذه اللعبة لن تُسرع فقط، بل ستقفز وتحلق مع شخصيات “الطيور الغاضبة” الشهيرة، وستحصل على القدرات الخاصة التي تتيح لك تحطيم الخصوم لإخراجهم عن المسار والحصول على قوة إضافية، وتستطيع بالتأكيد تحسين عربتك وتطويرها من سيارة عادية إلى سيارة طائرة إضافة للعديد من الخيارات الأخرى.

Beach Buggy Blitz

beach

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

لعبة برسوم كارتونية وأسلوب لعب بسيط لكن ممتع، عليك القفز والقيام بالحركات البهلوانية مع تجميع ما أمكنك من القطع الذهبية في طريقك. يمكنك أيضًا تحطيم كل ما يمر أمامك من أكواخ خشبية وحيوانات ولا بأس أيضًا من الاصطدام بمنافسيك وإخراجهم من طريقك بدون شفقة أو رحمة!

CSR Racing

crs

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

من أفضل ألعاب السباق الثنائي drag racing حيث تتنافس في السرعة والتركيز والدقة مع سيارة ثانية ضمن شوارع المدينة. تستطيع الاختيار بين 95 سيارة حقيقية واللعب مع خصمك عبر الإنترنت والدخول في منافسات متنوعة.

 

Driver Speedboat Paradise

driver

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

إن كنت تريد شيئًا مختلفًا عن السيارات، تستطيع تجربة لعبة سباق القوارب هذه التي تقدم رسوميات جذابة وواقعية وتتيح 6 أنواع مختلفة من السباقات التي تجري في مواقع مائية حقيقية بواسطة أكثر من 20 نوعًا من القوارب التي تستطيع الاختيار بينها وتطويرها.

Riptide GP2

riptide

السعر: 1.99 دولار / خيار الدفع ضمن اللعبة

أفضل لعبة للسباق على الماء مع دعم اللعب الجماعي وتوفير مجموعة من القوارب النفاثة القابلة للتطوير. تقدم اللعبة رسوميات رائعة وأكثر من 25 حركة تستطيع تأديتها على الماء وفي الهواء.

 

Traffic Rider

trafficrider

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

هي ليست لعبة سباق بالضبط، لكنها لعبة رائعة لمحبي الدراجات النارية حيث يتوجب عليك فيها الانطلاق بأقصى سرعة ممكنة في الشوارع دون الاصطدام بالسيارات. تستطيع الاختيار بين 24 دراجة والاستمتاع بأصوات واقعية تم تسجيلها من دراجات فعلية، وتنفيذ أكثر من 30 مهمة خلال اللعبة.

ماذا أيضًا؟

هل تقترح إضافة ألعاب أخرى إلى هذه القائمة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

 

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 8 ضع تعليقك

Hasan يقول:

أردرويد عااااد من جديد ?? نتمنى تكونو علي نفس المنوال مشكورين علمجهودات

Anas E5 يقول:

هل يوجد طريقة لكي تعمل ألعاب Gameloft في سورية؟؟؟حيث أنني قمت بتحميل Asphalt 8 ذات مرة(مهكرة) من متجر صيني و لكنها اختفت حاليا.

عماد الدين خالد يقول:

إذا كنت من محبي اللعبة وتريد الاستمتاع بها في أي وقت بإمكانك تحميلها على كمبيوترك الشخصي من خلال (Win Store) أو المتجر الخاص بنظام ويندوز 🙂

Anas E5 يقول:

شكرا لقد نصبت win 10 اليوم بالضبط و أعتقد أنني سأحملها في القريب العاجل.

عماد الدين خالد يقول:

ألعاب الدراجات النارية التي أعشقها هي :
1- trial xtreme بجميع إصداراتها
2- Motocross Meltdown برسومياتها الرائعة

هيثم يقول:

لعبة التفحيط بتدعم يد التحكم ؟؟
وشكرا ع مجهودكم

طفران من الصبح يقول:

كل ما بدي انزل لعبة حلوة بقلي هذا العنصر غير متوفر في بلدك ما الحل

yaman يقول:

هل تعيش في سوريا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *