أردرويد

أفضل ألعاب أندويد لهذا الأسبوع

(أفضل ألعاب أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن الألعاب التي ظهرت خلال الأسبوع، لكننا أيضًا سنتحدث من خلالها عن ألعاب قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا يمنع أن نتحدث أحيانًا عن ألعاب قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخرًا.

1942 Pacific Front

1942 Pacific Front
معركة بحرية في الحرب العالمية الثانية عليك أن تخوض غمارها، وتكون المسيطر على أرض المعركة من خلال اتباع استراتيجيات وتكتيكات معينة، والاعتماد على القوات الخاصة لديك لهزيمة جيش العدو.

[pb-app-box pname=’com.hg.pacificfrontfree’ name=’1942 Pacific Front’ theme=’light’ lang=’ar’]

Galaxy Online 3

Galaxy Online 3

حرب أخرى تدور في المجرة لكن هذه المرة مع الخارجين عن القانون، عليك أن تثبت للمجلس الأعلى قدرتك على السيطرة على الأمور ومطاردة المجرمين، كما عليك أن تنافس بقية القيادات على ذلك من خلال مجموعتك التي تتصدى للأعداء.

[pb-app-box pname=’com.igg.android.galaxyonline3′ name=’Galaxy Online 3′ theme=’light’ lang=’ar’]

LIMBO

Limbo

برسوم الـ 2D واللون الأبيض والأسود، تأتي لعبة Limbo إلى متجر غوغل بسعر 5$، صبي يبحث عن أخته الضائعة وهو وحيد في عالم كئيب يصارع فيه كل التحديثات من المخاطر المحدقة به وصولاً للحيوانات المفترسة.

[pb-app-box pname=’com.playdead.limbo.full’ name=’LIMBO’ theme=’light’ lang=’ar’]

Helicopter Sim

Helicopter Sim

استهداف قوات العدو من خلال طائرة الهيلكوبتر التي تقودها، والمزودة بالرشاشات والصواريخ الحديثة والليزر، مهمات خاصة، وعمليات إنزال لضرب قواعد الخصوم العسكرية، ثلاثة مستويات من الصعوبة ستواجهها مع هذه اللعبة والتي تستمر لـ 24 مرحلة.

[pb-app-box pname=’it.rortos.helicopter’ name=’Helicopter Sim’ theme=’light’ lang=’ar’]

Naughty Kitties

Naughty Kitties

صحيح أن القطط أليفة، لكن في هذه اللعبة مجبرة على خوض المعركة ضد أعدائها، مع المركبة القتالية الخاصة بها والتي تستطيع ترقيتها كلما جمعت رصيد أكبر.

[pb-app-box pname=’coconut.island.nk’ name=’Naughty Kitties’ theme=’light’ lang=’ar’]

بشر عبد الهادي

مدون منذ 2009، مصور فوتوغرافي، مهتم بالتقنية والإعلام الجديد، لي مساهمات بعدد من المواقع، كما لدي أفكار كثيرة حول التقنية واستخدامها في حياتنا اليومية.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: