أفضل ألعاب أندرويد

أفضل ألعاب أندوريد هذا الشهر (تموز/يوليو 2016)

(أفضل ألعاب أندرويد هذا الشهر) هي سلسلة شهرية نختار فيها مجموعة من أفضل ألعاب أندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي. سنقوم بتحديث هذه القائمة بالألعاب الجديدة التي ستأتي خلال الشهر الحالي.

إقرأ أيضًا:

Pokémon Go

20160712_154149 (1)

السعر: مجانية / الدفع ضمن اللعبة

هذه من دون شك على رأس القائمة لهذا الشهر (وربما لهذا العام)، بعد أن تحوّلت إلى نوع من أنواع الهوس العالمي. تنتمي Pokémon Go إلى نمط ألعاب الواقع المُعزز Augmented Reality حيث تمزج ما بين العالمين الواقعي والافتراضي إذ يتوجب على اللاعب المشي الفعلي في الشوارع والحدائق وغيرها من الأماكن لتجميع الموارد اللازمة للّعبة، وبحثًا عن البوكيمونات التي يستطيع تدريبها والمنافسة مع الآخرين من خلالها.

Battleplans

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

لعبة استراتيجية جديدة تستحق التجربة عليك أن تحاول فيها الحفاظ على مملكتك من خلال الدفاع عنها أو الهجوم على الممالك الأخرى. سيتوجب عليك بناء جيشك واستخدامه لخوض المعارك والتحكم به في الوقت الحقيقي ضد لاعبين حقيقيين أو وهميين، كما يمكنك تدريب وتطوير مجموعة من المقاتلين المميزين واستغلالهم ضمن خطتك الهجومية بشكل ذكي ومدروس لمساعدتك في تحقيق الانتصارات. تقدم اللعبة رسوميات جميلة وهي سهلة التعلّم وشيّقة.

Disney Emoji Blitz

Screenshot at Jul 18 9-46-54 AM

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

أحدث لعبة من ألعاب شركة ديزني وهي تقوم على فكرة مطابقة الصور والتي هي عبارة عن أيقونات (إيموجي) تمثّل شخصيات ديزني. تقدم اللعبة مجموعة من التحديات للحصول على أعلى النقاط بأسرع وقت، ويمكنك من خلالها جميع أيقونات الإيموجي من بين مجموعة تبلغ أكثر من 400 أيقونة. تمتلك بعض هذه الأيقونات قوىً خاصة تمنحك قوة إضافية وتساعدك في تجميع المزيد من النقاط.

Card Wars Kingdom

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

هذه اللعبة هي تطوير على لعبة البطاقات الشهيرة Card Wars التي تتيح للاعب استدعاء المخلوقات وإلقاء التعويذات السحرية لهزيمة الخصم. عليك في هذه اللعبة بناء مجموعة بطاقاتك الخاصة وجمع الكائنات الجديدة من خلال الجولات التي تربحها حيث يمكنك الدخول في منافسات مع لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت.

Age of Booty: Tactics

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

لعبة استراتيجية توفرت في السابق على كل من Xbox و iOS وقد وصلت الآن إلى أندرويد. تدور أحداثها ضمن عالم القراصنة. في هذه اللعبة التي تخوضها في عرض البحار عليك اختيار وحدات الهجوم الخاصة بك من ضمن مجموعة من السفن، وكذلك اختيار القائد من بين مجموعة من الشخصيات المتوفرة، والتخطيط بشكل استراتيجي وشن الهجمات على الآخرين في الوقت الحقيقي. تستطيع تحديث أسطولك البحري والتنافس مع الأصدقاء والكثير من الميزات الأخرى.

مصنف في

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: anasonline@

ضع ردًا

1 تعليق على "أفضل ألعاب أندوريد هذا الشهر (تموز/يوليو 2016)"

avatar
الفرز بحسب:   الأحدث | الأقدم | الأعلى تقييمًا

شكرا على المجهووود 🙂

‫wpDiscuz