أردرويد

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

(أفضل ألعاب أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن الألعاب التي ظهرت خلال الأسبوع، لكننا أيضًا سنتحدث من خلالها عن ألعاب قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا يمنع أن نتحدث أحيانًا عن ألعاب قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخرًا.

Air Control 2: Flight Traffic

Air Control 2

تعشق السفر بالطائرة؟ وتساءلت كثيراً عن كيفية قيادتها والتنسيق بين برج المراقبة والمطار، وبين الطيارات التي تحلق بالجو؟ حان الوقت لتختبر ذلك بأن تتحكم بحركة الملاحة في الجو وتنسق بين الطائرات وتدلها على المدرج المخصص للهبوط، مع لعبة Air Control المسلية ستحصل على أنواع مختلفة من الطائرات والمروحيات لتدير هبوطها وتجنب ركابها من وقوع كارثة تودي بحياتهم.

[pb-app-box pname=’com.fourpixels.aircontrol2′ name=’Air Control 2′ theme=’light’ lang=’ar’]

Puzzle Pets

Puzzle Pets

بشكل مشابه للعبة Dots الشهيرة، ما عليك سوى الوصل بين الحيوانات المتشابهة لتستمر اللعبة معك لغاية 126 مستوى!، مع قدرات معينة لكل حيوان ستظهر لك خلال اللعبة. نالت اللعبة ما يصل لـ 500 ألف تحميل بالرغم من أنها جديدة على متجر غوغل بلاي!.

[pb-app-box pname=’com.gameloft.android.ANMP.GloftPTHM’ name=’Puzzle Pets’ theme=’light’ lang=’ar’]

Gunslugs 2

Gunslugs 2

بأسلوب رسوميات البكسل، عليك أن تلعب دور البطل في لعبة Gunslugs 2 وتتصدى للجميع، القنابل الصواريخ الدبابات والعناكب والفضائيين القادمين من خارج الأرض، كلهم عليك أنو تواجههم ببندقيتك البسيطة ضمن معركة مثيرة.

[pb-app-box pname=’com.orangepixel.gunslugs2′ name=’Gunslugs 2′ theme=’light’ lang=’ar’]

Defend Your Life!

Defend Your Life

مهمتك حراسة جسم الإنسان، وألا تجتاز البكتيريا والفيروسات خط الدفاع الأول الذي تشرف عليه أنت، عزز قواتك وابني التحصينات ضد سيل من الأعداء يحاول أن يدخل مناطقك، تجري أحداث اللعبة في 17 منطقة مختلفة من جسم الإنسان كالمعدة والدماغ والشرايين، وخلال اللعبة تواجه 24 نوع مختلف من الأعداء.

[pb-app-box pname=’com.aldagames.dyl’ name=’Defend Your Life!’ theme=’light’ lang=’ar’]

Bust-A-Move Islands

Bust-A-Move Islands

بالكرات التي بحوزتك عليك إصابة الفقاعات أثناء النزول من الأعلى، كما أن من أحد مهامك ضمن هذه اللعبة هو تحرير أصدقاءك الذين احتجزتهم قوى الشر ضمن الفقاعات، مع هذه اللعبة أنت على موعد مع 200 مرحلة من المغامرة والتسلية.

[pb-app-box pname=’com.gumikorea.games.puzzlebobblefacebook’ name=’Bust-A-Move Islands’ theme=’light’ lang=’ar’]

بشر عبد الهادي

مدون منذ 2009، مصور فوتوغرافي، مهتم بالتقنية والإعلام الجديد، لي مساهمات بعدد من المواقع، كما لدي أفكار كثيرة حول التقنية واستخدامها في حياتنا اليومية.

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: