أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

(أفضل ألعاب أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن الألعاب التي ظهرت خلال الأسبوع، لكننا أيضًا سنتحدث من خلالها عن ألعاب قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا يمنع أن نتحدث أحيانًا عن ألعاب قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخرًا.

Crossy Road

Crossy Road

بعد أن كانت متوفر على iOS دون متجر غوغل، تسلية غير تقليدية ستحصل عليها مع لعبة Crossy Road والتي ستكون مهمتك فيه قطع الطرقات (متضمنةً الأنهار) دون أن تصيبك السيارات أو القطارات أو السفن المارة، وكلما جمعت المزيد من الأموال في اللعبة تستطيع شراء شخصيات جديدة للعب بها. كما يمكنك أن تشتري شخصيات جديدة من بينها روبوت الأندرويد من خلال دفع 1$ لقاء ذلك، اللعبة إلى حد ما رسومياتها مشابهة لفيلم Lego.

في حال حملت اللعبة على جهازك وواجهت إغلاق اللعبة بشكل مفاجئ، فالمطورون نوهوا لهذه المسألة بمسح الـ Cache من الإعدادات، مع الملاحظة بأنهم يعملون على إصلاحها.

[pb-app-box pname=’com.yodo1.crossyroad’ name=’Crossy Road’ theme=’light’ lang=’ar’]

Star Wars KOTOR

Star wars

إن كنت من عشاق سلسلة أفلام Satr Wars وتهوى ألعاب المجرات فالنسخة الجديدة التي حملت عنوان KOTOR مناسبة لك لتخوض معركتك ضد الشر ولتكون بطلها كما في نسخة الأفلام، تأتي اللعبة بتفاصيل ورسوم عالية الدقة وبسعر مرتفع نسبياً 5$.

[pb-app-box pname=’com.aspyr.swkotor’ name=’Star Wars™: KOTOR’ theme=’light’ lang=’ar’]

Spoiler Alert

Spoiler Alertعند فتح اللعبة ستشاهد أن مرحلة اللعبة تتقدم إلى الأمام، لكن ما يجعل اللعبة غريبة على متجر غوغل ومثيرة هو أنه يتوجب عليك أن تلعبها بشكل عكسي بعد لحظات من الاستمرار بها، سيتغير اتجاه اللعب لتعود شخصية اللعبة للوراء، من المرحلة الأخيرة ما عليك سوى إكمال اللعب لتعود للمستوى الأول! عليك عدم جمع القطع النقدية، وتعيد الخصوم للحياة، لتنكشف لك أحداث اللعبة وغموضها.

رسوميات اللعبة من النوع البسيط، ويتواجد فيها 4 عوالم مختلفة عليك كلاعب المرور بها، إنما تبقى فكرتها الغريبة دافع رئيسي لتجربتها والحكم عليها.

[pb-app-box pname=’com.tinybuild.spoileralert’ name=’Spoiler Alert’ theme=’light’ lang=’ar’]

Dragon Mania Legends

Dragon Mania Legends

في هذه اللعبة عليك أن تبني جيش من (التنانين) للتصدي ومحاربة مقاتلي الفايكينغ، وذلك لاستعادة موطنها، عليك ببناء التنين منذ الصغر وإطعامه وتدريبه بمهارات خاصة حتى يكون بمقدوره الخوض في القتال، كما يتوجب عليك أن تثير غضب التنين حتى يصل لمرحلة من الحماس تمكنه من النصر على الخصوم، يتواجد في اللعبة ما يزيد عن 100 نوع من التنانين متعددة الأشكال، وهي مجانية على متجر غوغل.

[pb-app-box pname=’com.gameloft.android.ANMP.GloftDOHM’ name=’Dragon Mania Efsaneleri’ theme=’light’ lang=’ar’]

Psych

Psych

من حيث الصعوبة والمتعة هذه اللعبة مشابهة لأخرى تدعى Speedx3 تحدثنا عنها في أردرويد، إلا أن هذه لانهاية لها، عليك أن تستمر من مستطيل لآخر دون أن ترتطم بالعقبات السوداء، وبين كل مرحلة وأخرى ستتغير معك ألوان اللعبة، تصنف من الألعاب التي تتطلب تركيز كبير حتى تستمر بها.

[pb-app-box pname=’com.jcstranger.psych’ name=’Psych’ theme=’light’ lang=’ar’]

Boomerang Chang

Boomerang Chang

حين وقوفك على هذا العامود عليك أن تكون مستعداً للتصدي للخصوم، كما عليك الحذر من الأشياء التي تستخدمها في قتلهم كونها ترتد عليك، رسوميات هذه اللعبة بسيطة إنما فيها ومتعة وتحدي يجعل منك تستمر في لعبها يومياً.

[pb-app-box pname=’com.playmite.boomerangchang’ name=’Boomerang Chang’ theme=’light’ lang=’ar’]

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. محمد يقول

    شكرا جزيلا

    اريد ان اسالكم , ما رأيكم بجهاز LG G3 ؟
    هل يستحق الشراء ؟ وما عيوبه

    وشكرا لكم

    1. نوصيب يقول

      سوني اكيبيريا z3 أفضل بمراحل وتقريباُ نفس السعر.. له فقط عيبين مقارنه بالال جي.. تحديثه للمصاصه سوف يتاخر بعكس الجي٣

    2. نوصيب يقول

      عفواً نسيت أكتب العيب الآخر.. السوني يأتي فقط ب١٦قيقا للذاكرة الداخلية لكن ١٢٨قيقا للذاكرة الخارجية!

    3. alauddin يقول

      جهاز LG G3 اكثر من رائع بس انصح تاخده بذاكره 32 g

  2. (: يقول

    LG G3
    سريع، خفيف، أنيق، رخيص، عملي جدا، مدعوم من الشركة لكونه الجهاز الأقوى منذ مدة طويلة حتى الآن.
    البطارية فقط وللامانة لم تكن بالمستوى المطلوب، لكن يمكن تجنب هذه المشكلة مع بطارية إضافية أصلية مع شاحنها الخاص.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.