أفضل ألعاب أندرويد هذا الشهر (حزيران/يوليو 2016)

(أفضل ألعاب أندرويد هذا الشهر) هي سلسلة شهرية نختار فيها مجموعة من أفضل ألعاب أندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي.

إقرأ أيضًا:

أفضل ألعاب أندرويد لشهر حزيران / يوليو 2016

PRISM

prism

السعر: 2.99$

لعبة ألغاز غريبة وفريدة من نوعها، تعتمد الرسوميات الهندسية ثلاثية الأبعاد العائمة في الفضاء. هذه الأشكال الهندسية المتحركة تحتوي بداخلها على ألغاز تتدرج في الصعوبة ومن مهمتك العثور على الحل. تتألف اللعبة من 13 مرحلة وتقدم تجربة غامرة بمزيج من الموسيقا الأخّاذة وطابع التحريك السينمائي.

Rodeo Stampede: Sky Zoo Safari

Screenshot at Jun 26 11-53-47 AM

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

لعبة مميزة تتحكم فيها براعي البقر الذي يمارس رياضة الروديو حيث عليك مطاردة والتقاط الحيوانات عبر رمي الحبل واصطيادها والقفز عليها والتنقل على ظهور أنواع مختلفة من الحيوانات مثل الفيلة والزرافات والثيران والنعامات وعليك تفادي العقبات في طريقك كي تتمكن من الاستمرار وافتتاح حديقة الحيوان الخاصة بك وإدارتها.

Pets Unleashed

Screenshot at Jun 26 11-58-44 AM

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

لعبة جديدة من شركة EA تجمع مابين الألغاز وتطابق الألوان برسوميات جميلة واسلوب لعب ممتع. في هذه اللعبة عليك إطعام الحيوانات الأليفة والانتقال بين المراحل للحصول على أصدقاء جدد منها.

Dawnbringer

لالا

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

لعبة قتالية تنتمي إلى عالم الخيال تتميز برسوميات رائعة وأسلوب لعب ممتع، تخوض فيها المعارك وتحقق المهام المتتالية باستخدام الأسلحة المتنوعة ضد أنواع مختلفة من البشر والوحوش.

Frantic Shooter

Screenshot at Jun 26 2-11-48 PM

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

لعبة ذات رتم سريع جدًا مهمتك فيها إطلاق النار على كل ما تستطيع من الكائنات والمركبات الفضائية بواسطة حركات تحكم بسيطة وسهلة وباستخدام مختلف أنواع الأسلحة الفضائية التي يستخدمها أبطال متعددون تستطيع التحكم بهم.

Take Off Flight Simulator

to

السعر: 2.99$

توجد الكثير من ألعاب محاكاة الطيران على متجر جوجل بلاي، لكن ما يميز هذه اللعبة الجديدة عدة أشياء، منها أنك لا تحاكي التحليق فقط، بل الإقلاع والهبوط بدقة عالية جدًا. كما تتمتع اللعبة برسوميات ممتازة ونماذج لطائرات حقيقية تتيح لك معاينتها من الخارج ومن داخل قمرة القيادة. تتوفر في اللعبة 29 مهمة و 21 مطارًا حقيقيًا وميزات مثل تطوير وتحسين الطائرة.

PKTBALL

Screenshot at Jun 26 2-34-09 PM

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

لعبة تشبه التنس لكنها تقدمها بقوانين لعب جديدة. تتميز اللعبة بأسلوب تحكم بالغ البساطة حيث يكفي الإزاحة بالإصبع نحو اليمين أو اليسار كي تضرب الكرة، لكن سرعتك واتجاهك هي ما تحدد مهارتك. يمكنك أن تقضي ساعات طويلة في محاولة هزيمة الأصدقاء أو أبطال اللعبة أصحاب النقاط العالية.

Nonstop Knight

Screenshot at Jun 26 2-39-32 PM

السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة

لعبة ممتعة من القتال المستمر بأسلوب لعب مميز يتيح لك اللعب باستخدام إصبع واحد فقط تستخدمه لتحطيم الأعداء وتبديل الأسلحة. لعبة سهلة ومسببة للإدمان في ذات الوقت، تتميز برسوميات ممتازة ولا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

Brothers: A Tale of Two Sons

brothers

السعر: 4.99$

لعبة وصلت إلى الهواتف الذكية حديثًا بعد أن توفرت قبل سنوات على منصات الحاسب الشخصي والبلاي ستيشن. تحكي قصة اثنين من الأخوة في رحلة للعثور على “ماء الحياة”، العلاج الوحيد لشفاء والدهما المريض. اللعبة شيقة ومتنوعة جدًا من حيث الأماكن والمراحل وهي من أفضل الألعاب التي وصلت مؤخرًا إلى أندرويد.

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Yassinovic يقول

    أعتقد أفضل وحده فيهم الأخيرة بس

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.