أفضل أربعة تطبيقات لمتابعة كأس العالم من هاتفك الأندرويد

يوم واحد يفصلنا عن الحدث الكروي الذي ننتظره بفارغ الصبر كل أربع سنوات. لكنك لو كنت من عشاق كأس العالم الشرهين لجميع الأخبار والتفاصيل المتعلقة به وبفريقك المفضل فلن تكتفي بمتابعة المباريات بل ستبحث وتقرأ عن آخر الأخبار والتفاصيل والإحصائيات والتحليلات ناهيك عن متابعة نتائج المباريات المباشرة لحظة بلحظة فيما لو اضطررت إلى التواجد خارج المنزل أثناء أحد المباريات خاصة لو كانت مباراة لفريقك المفضل.

لكنك لو كنت من أصحاب هواتف الأندرويد فأنت محظوظ إذ يتوفر في سوق أندرويد حالياً عشرات البرامج التي ستقوم بمهمة تزويدك بجميع ما تحتاجه من أخبار ونتائج وتحليلات كأس العالم مباشرةً إلى هاتفك الأندرويد. لكننا في أردرويد ولتوفير مهمة البحث عليك اخترنا لك أفضل ثلاثة برامج تقدم لك آخر متابعات كأس العالم بشكل احترافي وعالي النوعية. تستطيع تنزيلها جميعها وتجربتها خلال أول يومين أو ثلاثة من كأس العالم ثم استخدام البرنامج الذي سيثير إعجابك أكثر من البقية:

World DroidCup


قد يكون هذا أحد أفضل تطبيقات أندرويد لمتابعة كأس العالم. فهو يقدم واجهات جذابة وسهلة الاستخدام وغنية بالمعلومات والميزات ويقدم لك كل ما تريد معرفته حول المجموعات وجدول المباريات والأخبار والتحليلات والنتائج المباشرة ويعرض لك صور الملاعب التي تجري فيها المباريات عن طريقة خدمة خرائط غوغل.

AP 2010 World Cup Coverage


هذا البرنامج يأتينا مباشرةً من وكالة Associated Press للأنباء التي تغطي أخبار كأس منذ العام 1930! يقدم هذا البرنامج جميع التفاصيل الهامة حول آخر المباريات والأخبار والتصريحات, ويتميز بأنه يمكنك من اختيار تصميم وألوان البرنامج ليتلاءم مع ألوان فريقك المفضل كما يقدم أيضاً الكثير من الصور ومقاطع الفيديو الحصرية لوكالة AP.

FotMob

هذا البرنامج يقدم أيضاً آخر الأخبار والتصريحات, وجداول المباريات والنتائج الفورية لحظة بلحظة ويتميز بواجهة جذابة وسهولة في الاستخدام. مع العلم بأن البرنامج ليس متخصصاً بكأس العالم فقط بل تستطيع وبعد انتهاء كأس العالم متابعة آخر أخبار مباريات مختلف الدوريات الشهيرة حول العالم.

Goal.com

هذا البرنامج غني فعلاً بالمعلومات, فعدا عن تقديمه لكافة الأخبار والنتائج والتحليلات سوف يقدم لقاءات حصرية مع اللاعبين والمدربين كما يقدم ميزة تقديم الإحصائيات حول فريق معين أو لاعب معين (عدد الأهداف المسجلة, عدد الكروت الصفراء .. الخ) كما أيضاً تستطيع فلترة الأخبار بحسب فريقك المفضل فقط كي تحصل على متابعة أفضل لأخبار فريقك وسط كل تلك الزحمة من الأخبار والنتائج. لكن ربما يعيب البرنامج عدم توفير تنبيهات تعمل في الخلفية بحيث تنبهك عند تسجيل أهداف جديدة في المباريات المباشرة.

للأسف لا يتوفر تطبيق يقدم أخبار كأس العالم باللغة العربية, نتمنى أن نرى برامج لمتابعة كأس العالم باللغة العربية في العام 2014 !

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. أنس قطيش يقول

    هناك تطبيق غفلت عنه وهو ممتاز بحق اسمه World DroidCup وباعتقادي يتفوق على جميع البرامج السابقة، وخصوصاً أن برنامج AP هو عبارة عن اختصار لموقعهم المخصص للهواتف المحمولة وليس تطبيقاً مستقلاً بذاته.

    1. أنس المعراوي يقول

      معك حق سوف أقوم بتعديل الموضوع وإضافة البرنامج.

      شكراً

  2. Ammar23 يقول

    شكراً لك .. في الحقيقة لم أعرف كيف أتعامل مع ” الأكواد ” هذه ..

  3. خليل النعمان يقول

    كيف اقوم بسحب الصورة لكي يتم التنزيل للبرامج

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.