أردرويد

أسوس قد تعلن عن هاتف مخصص للألعاب إلى جانب هواتف سلسلة Zenfone 5

لا يتوفر حاليًا الكثير من المعلومات حول تشكيلة هواتف Zenfone 5، لكن من المفترض أن تشمل عدة أجهزة تستهدف أنواع مختلفة من المستخدمين.

في وقت سابق من شهر يناير، أكدت أسوس رسميًا مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المزمع عقده في وقت لاحق من هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية، حيث من المفترض أن تكشف الشركة التايوانية عن مجموعة من الهواتف الجديدة.

ومن خلال الصور التشويقية أصبح من الواضح أن هذه الأجهزة تتبع لسلسلة Zenfone 5، وهو ما أدى خلال الأسابيع القليلة الماضية إلى ظهور العديد من التسريبات المتعلقة بهذه الهواتف، بما في ذلك أجهزة Zenfone 5 Lite و ZenFone Max Pro (M1).

ويبدو أن أسوس تنوي استغلال خبرتها في تصنيع أجهزة الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب التابعة للعلامة التجارية ROG من أجل تطوير هاتف ذكي عالي الأداء مخصص للألعاب، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن تايوان، بحيث يكون هذا الهاتف منافسًا لهاتف Razer، إلا أن المعلومات المتاحة حول هذا الجهاز ما تزال شحيحة.

وبالحديث عن باقي الهواتف، فإنه من المتوقع الإعلان عن Zenfone 5 و Zenfone Max Pro M1 و Zenfone 5z في النصف الأول من عام 2018، كما تحدث التقرير عن نية أسوس الإعلان عن ستة هواتف ذكية هذا العام، بما في ذلك Zenfone 5z و Zenfone 5، بالإضافة إلى الهاتف الذكي المخصص للألعاب.

وبحسب المعلومات فإن سلسلة هواتف ZenFone 5، بما في ذلك ZenFone 5 و ZenFone Max Pro (M1) ستتوفر للبيع في وقت مبكر من شهر مارس، في حين يتوفر الهاتف الرائد ZenFone 5z للبيع في شهر يونيو على أن يتضمن معالج Snapdragon 845 ثماني الأنوية.

ومن المفترض أن تعقد أسوس حدثًا صحفيًا بتاريخ 27 فبراير، حيث يتوقع أن تكشف النقاب عن سلسلة هواتف Zenfone 5، بما في ذلك أجهزة Zenfone 5 و Zenfone 5 Lite و ZenFone Max Pro (M1) و Asus X00PD.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا