أسوس تُعلن عن هاتف ZenFone Max ببطاريّة سعة 5000 ميلي أمبير

أعلنت شركة أسوس اليوم عن مجموعة جديدة من الهواتف من سلسلة ZenFone بمواصفات مُختلفة.

الهاتف الأبرز في هذه القائمة هو ZenFone Max الذي يتميّز ببطّارية ضخمة سعة 5000 ميلي أمبير تكفي لتشغيل الجهاز لعدّة أيّام بسهولة. ويحمل الهاتف مواصفات متوسطة تتمثل بشاشة قياس 5.5 إنش محمية بطبقة من Gorilla Glass 4 ومُعالج Snapdragon 410 بمعمارية 64 بِت مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة 13 ميغابيكسل مع التركيز الليزري، والأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وستبدأ الشركة بطرح الهاتف في الهند في تشرين الأول/أكتوبر القادم، ولا معلومات عن السعر لكن من المتوقّع طرحه بسعر مُنخفض إلى متوسّط.

selfie-laser-zenfone

بالإضافة إلى ذلك أعلنت الشركة عن هاتفي ZenFone 2 Deluxe و ZenFone 2 Laser وهما نسخ مُعدّلة من هاتف ZenFone 2. يحمل هاتف Deluxe غطاءً خلفيًا بتصميم غريب وصفته الشركة بالتصميم “الجديد الرائع مُتعدد الأوجه والأضلاع”. وبغض النظر عن ذلك، فإن الهاتف يحمل شاشة بدقة 1080p وقياس 5.5 إنش وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل ومُعالج بتردد 2.3 غيغاهرتز من إنتل مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وتقنية الشحن السريع. سيُباع الهاتف في الهند بحوالي 360 دولار.

أما هاتف ZenFone 2 Laser فهو يتوفّر بثلاثة قياسات هي 5 و 5.5 و 6 إنش محمية بـ Gorilla Glass 4، وتحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مزودة بالتركيز عبر الليزر. ويتوفر الهاتف مع 2 أو 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ومُعالجي Snapdragon 410 أو 615 بحسب الطراز وتتراوح أسعار هذه السلسلة بين 160 إلى 280 دولار.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. cucu يقول

    فعلا هواتف مميزة وما اعجب به اكثر هو سعرها المغري
    وانا شخصيا لا يهمني كثيرا ان كان الهاتف مع قارئ بصمة او ان كانت شاشته بدقة QHD ولكن يهمني ان يمتلك معالج قوي و رام اقوى لكي اتمتع بتجربة سلسة ومع بطارية قوية
    ملاحظة انا من مقتني هواتف سامسونج

    1. Amr يقول

      معالج Snapdragon 410 أقل من المتوسط ولا يعطي أكثر من 20 ألف نقطة باختبار Antutu Benchmark

      1. cucu يقول

        اخي العزيز لما تنظر الى اسوأ معالج بين هؤلاء فانا لم اقصده بكلامي بل قصدت معالج Intel Atom Z3580 ربعاي النواة 2.3 GHz فهو من اقوى المعالجات ومن ارقى الشركات Intel

        1. Amr يقول

          فعلا معك حق ..
          أسوس زين فون 2 ذو الـ 4 جيجا رام والمعالج 2.3 وبالسعر المغري جدا يعتبر من أفضل هواتف 2015

  2. عدنان يقول

    جهاز حقا مغري

  3. احمد المصري يقول

    انا شايف انها واخده فكره lg g4 ومنفذاها علي اجهزتها غريبه قوي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.