أسوس تكشف النقاب عن هاتفها الذكي Zenfone Ares

هاتف جديد من أسوس يحمل اسم Zenfone Ares يركّز بشكل رئيسي على مزايا الواقع المُعزّز AR والواقع الافتراضي VR.

بعيداً عن أيّة ضجة إعلامية، أطلقت أسوس هاتفها الذكي الجديد من الفئة المتوسطّة ويشبه إلى حدّ كبير هاتف Zenfone AR الذي كشفت عنه الشركة التايوانية في وقت سابق من العام الماضي.

لسبب ما فإنّ الهاتف الذكي الجديد لا يواكب لغة التصميم في عام 2018 حيث يأتي بحواف عريضة وقياسات 16:9. أمّا عن المواصفات العتادية فهو مزوّد بشاشة Super AMOLED مساحتها 5.7 إنش تدعم دقّة عرض تصل إلى 1440×2560 بيكسل ومحميّة بطلاء مضاد للتآكل بالإضافة إلى تكنولوجيا Tru2life لتحسين إمكانية الرؤية الخارجية.

من ناحية أخرى، فإنّ Zenfone Ares مدعوم بمعالج Snapdragon 821 من كوالكوم وبطاقة رسوميات Adreno 530 بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعتها 8 غيغابايت و128 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت عبر بطاقات microSD.

الهاتف مزوّد بكاميرا خلفية دقتها 23 ميغابيكسل مزودة بعدسة PixelMaster 3.0 فائقة الدقة ومدعومة بخاصية تتبع الحركة واستشعار العمق وهو ما يسمح لها بالتقاط المعلومات ثلاثية الأبعاد التي توفّر مزايا VR وAR، بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقتها 8 ميغابيكسل. الهاتف يعمل بنظام أندرويد نوغا، وهو مزوّد بحسّاس لبصمة الإصبع وبطارية سعتها 3300 ميلي أمبير/ساعة تدعم تقنية الشحن السريع 3.0.

هاتف Zenfone Ares مُتاح للبيع في متاجر التجزئة في تايوان ابتداءاً من اليوم مقابل نحو 333 دولار أمريكي، ولا توجد حتّى الآن أيّة معلومات أخرى عن توافره في الأسواق العالمية.

المصدر

عدد التعليقات 2
  1. حمید يقول
    1. هاني السعيد يقول

      مرحباً،
      السعر حسب المصدر هو 9990 دولار تايواني (TWD)، وهي تساوي اليوم بالضبط ××.331 دولار أمريكي.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.