أسوس تقرر الإعلان عن هاتف Zenfone 5 خلال MWC 2018

لا يُعلم من مواصفات هاتف أسوس المرتقب، Zenfone 5، سوى أنه قادم مع معالج من شركة كوالكوم.

مع اقتراب انطلاق معرض “المؤتمر العالمي للجوال” MWC 2018، يترقب كثيرون الحدث الذي تعتزم شركة سامسونج عقده في 25 شباط/فبراير المقبل للإعلان عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus، ولهذا السبب يخشى عدد من الشركات، مثل إل جي وإتش تي سي، أن يخطف حدث العملاق الكوري الأنظار عن هواتفها، لذا قررت التأني قليلًا.

ولكن هناك شركات لم تفكر بهذه الطريقة، فبعد سوني التي تستعد للإعلان عن منتج جديد خلال MWC 2018، يبدو أن شركة أسوس ستنضم إليها، إذ أكدت أنها تعتزم الإعلان عن هاتف خلال الحدث، يُتوقع أن يكون Zenfone 5.

بدأت الشركة التايوانية إرسال بطاقات الدعوة إلى حدث تعتزم عقده في 27 شباط/فبراير 2018 في مدينة برشلونة الإسبانية، ما يعني أن أسوس سوف تجعل حدثها في اليوم التالي لحدث سوني الذي بدوره سوف يُعقد في اليوم التالي لحدث سامسونج.

الآن، تجدر الإشارة إلى أن أسوس لم تذكر هاتف Zenfone 5 على وجه التحديد في دعواتها، ولكن الرقم خمسة، بالإضافة إلى الوسم “BACKTO5″، يشير بالتأكيد إلى أنها تعتزم الإعلان عن Zenfone 5. أضف إلى ذلك التصريح الذي قام به مسؤول في الشركة قبل نحو 5 أشهر أن سلسلة Zenfone 5 سوف تعود في آذار/مارس 2018.

قد يسأل سائل: ألم تطلق أسوس هاتفًا باسم Zenfone 5 من قبل؟ الجواب: نعم! حدث ذلك مطلع عام 2014، ولكن حينئذ لم يكن Zenfone 5 الهاتف الرائد الرئيسي للشركة، وهو ما يفسر الوسم BACKTO5 الذي أرفقته الشركة في بطاقات الدعوة.

وفي بطاقة الدعوة أيضًا نجد اسم شركة كوالكوم، ما يعني أن Zenfone 5 سوف يضم معالجًا من إنتاج الشركة الأمريكية، يُرجح أن يكون الإصدار الأحدث من معالجات سنابدراجون، سنابدراجون 845، الذي يُنتظر أن يأتي في معظم الهواتف الرائدة المقرر إطلاقه في عام 2018، بما في ذلك Galaxy S9.

فيما عدا ذلك، لا يُعلم بعد أي من تفاصيل مواصفات الهاتف المرتقب من أسوس، ولكن يُتوقع أن تعلن الشركة عن إصدارات مختلفة من الهاتف، مثل Zenfone 5 Max أو Zenfone 5 Ultra، كما اعتادت مع هواتفها السابقة.

ماذا تأمل أن تقدم أسوس في Zenfone 5؟ شاركنا بذلك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.