أردرويد

أسوس تعلن عن هاتفي Zenfone 3 Laser و Zenfone 3 Max

أعلنت شركة أسوس اليوم عن هاتفيها الجديدين Zenfone 3 Laser و Zenfone 3 Max كي ينضما إلى عائلة هواتف Zenfone لهذا العام بعد أن أعلنت الشركة قبل شهرين عن Zenfone 3 و Zenfone 3 Ultra و Zenfone 3 Deluxe الذي عادت وأعلنت أمس عن نسخة أخرى منه تعمل بمعالج Snapdragon 821.

نعود إلى الهاتفين الجديدين، اللذين أعلنت عنهما الشركة ضمن حدثٍ خاص بفيتنام ودون أن تنشر أية صور رسمية لهما حتى اللحظة.

بالنسبة لـ Zenfone 3 Laser، أبرز ما يميزه هو الكاميرا المزودة بتركيز ليزري عالي السرعة يستطيع التركيز بزمن قدره 0.03 ثانية فقط. الكاميرا بحد ذاتها بدقة 13 ميغابيكسل وتحمل حساس سوني IMX214، كما تحتوي على حساس خاص لتصحيح الألوان وميزة التثبيت الرقمي للصورة.

الهاتف مصنوع من المعدن ويحمل شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD وحساس للبصمة و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وسيباع في فيتنام بسعر يعادل حوالي 268 دولار أمريكي.

zenfone3max

أما هاتف Zenfone 3 Max فهو يتميز بالبطارية الكبيرة سعة 4100 ميلي أمبير، وهو مصنوع أيضًا من المعدن ويحمل شاشة بقياس 5.2 إنش و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وسيباع بسعر يبلغ حوالي 201 دولار.

لا تتوفر حاليًا تفاصيل أخرى عن نوع المعالج وغيرها من مواصفات الهاتفين، ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن إطلاقهما عالميًا ونشر المزيد من التفاصيل قريبًا.

المصدر

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • مشكلة اسوس في منطقتنا هو ضعف التسويق و عدم انتشار هواتف اسوس بعكس قسم اسوس للكمبيوترات الذي هو انشط من قسم الجوالات بمنطقتنا

    • الفرق حوالي 70 دولارمو مهم الشاشة حتى لو 4.7 او اقل ولا مهم 4 جيجا رام

  • نصيحتي لمن يريد اقتناء أجهزة أسوس، التريث لحين نزولها في السوق ونشر مراجعات الاستخدام، فأنا استخدم حالياً جهاز أسوس زين فون 2 ذو المواصفات الجبارة على الورق، لكنه يقدم تجربة تصوير سيئة، والأكثر سوءًا أنك مقيد بوضع الشريحة التي تستخدمها للبيانات في حاضنة الشريحة رقم ١ (sim solt 1)، ولا يمكنك التبديل بينهما من خلال النظام، أي أنك لو رغبت في تبديل الشريحة التي تريد استخدامها للبيانات، ستحتاج لنزع الغطاء واخراج الشرائح وتبديل أماكنها. وفيما يبدو أن أسوس استوعبت الدرس في زن فون 3 حيث أنه بالإمكان التبديل من خلال النظام.

    خلاصة القول، يجب التريث قبل شراء الجهاز لحين صدور المراجعات.

    • بحكم التجربة أبو محمد
      ماذا عن تحديث النظام .
      هل حصلت على أي تحديثات منذ شراء الهاتف أم لا .

%d bloggers like this: