أردرويد
Zenfone 3 ZE520KL

أسوس تطرح تحديث أندريد أوريو لهاتفي Zenfone 3 ZE520KL و ZE552KL

أسوس طرحت سلسلة هواتف Zenfone 3 مع أندرويد 6.0.1 مارشميلو، وحصلت في وقت لاحق على تحديث أندرويد نوجا.

في شهر أغسطس 2017 أعلنت أسوس بأن كل أجهزة هواتف سلسلة Zenfone 3 و Zenfone 4 سوف تحصل على تحديث أندرويد أوريو 8.0، وخلال شهر ديسمبر 2017 أصدرت التحديث لهاتف Zenfone 4 ZE554KL، والذي يستند على أحدث نسخة من واجهة المستخدم الخاصة بالشركة ZenUI 4.0.

والآن، تبدأ الشركة التايوانية بتوفير تحديث أندرويد أوريو لهواتفها الذكية Zenfone 3 ZE520KL و Zenfone 3 ZE552KL، وبحسب أسوس فإن هذا التحديث يقلل من مساحة التخزين الداخلية المتاحة على نماذج هواتف Zenfone 3.

ووفقًا للمنتدى الرسمي، فإن التحديث قد صدر في البداية ضمن تايوان، ويستغرق أسبوعًا على الأقل للوصول إلى جميع المستهلكين التايوانيين، مع توقع وصوله إلى أسواق أخرى خلال الأسابيع المقبلة.

وللأسف لا يتوفر في الوقت الحالي السجل الكامل للتغييرات، إلا أن التحديث يجلب لانشر جديد وميزات الملء التلقائي للتطبيقات وتصنيفات الإشعارات ومدير كلمات المرور المدمج وتحسين وضع Doze، جنبًا إلى جنب مع تحسينات على واجهة المستخدم، وإزالة بعض التطبيقات مثل Minimovie و Photocollage.

ويمكنك في حال كنت تمتلك أحد هذه الأجهزة اختبار وصوله عن طريق التحديث اليدوي من خلال التوجه إلى الإعدادات ومن ثم حول الهاتف ومن ثم تحديث النظام.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا